الجمعة 03 مايو 2024

فاروق رامي جاد .. المتسابق المصري الوحيد بالدوري الانجليزي لأول مرة.

فاروق رامي جاد
فاروق رامي جاد
حجم الخط: ع ع ع

بعد توقف عام ونصف، يعود بطل سباقات الكارتنج المصري، فاروق رامي جاد للتسابق والمنافسة من جديد والذي بدأ مشواره الرياضي في رياضة الكارتنج منذ عام ٢٠١٦، وتوقف لمده عام ونصف من اوائل عام ٢٠٢٠، وقرر العودة دولياً وذلك بعد اشتراكه في دوري الجامعات البريطاني بإنجلترا والذي اقيمت اختباراته يوم الجمعة الموافق ١٩ نوفمبر، حيث اجتاز الإختبارات بنجاح، وحصل علي رخصة قيادة سيارات السباق البريطانية والتي أهلته للاشتراك في اول سباق تقيمي يوم السبت ٢٠ نوفمبر بمقاطعة ويلتون ميل البريطانية حيث مثل جامعته ضمن فريق قوي ومتميز.
اضافة اعلان


هذا وقد صرح فاروق والملقب "برووكي" ان الدورة الاولي بالنسبة له لا يتوقع فيها بالحصول علي مراكز متقدمة بسرعة، حيث انه يخطط للاستفادة من الخبرات العالمية في السباقات الدولية.
اضافة اعلان

وبالرغم من ذلك فقد بدأ السباق التقييمي من المركز ال سادس والعشرون وتقدم للمركز التاسع عشر بسرعة ولكن حادث بين ٤ سيارات اوقفه وعاد للمركز السادس والثلاثون ثم تمكن من العوده طوال فترة السباق للمركز الخامس والعشرون.
اضافة اعلان

والذي اعتبره مدير الفريق علامة جيدة علي خبرات المتسابق المصري في تحويل خسائره الي مكاسب بغض النظر عن طبيعة الحلبة والسباقات في انجلترا والتي بالتأكيد تختلف تماما عن الظروف في مصر.
اضافة اعلان

ويستعد فاروق في الفترة القادمة للدورة التالية والتي ستقام في شهر فبراير ٢٠٢٢.


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"إم تي أي" تطلق سيارة "مازيراتي جران توريزمو" الجديدة في السوق المصري

10:21 م الأربعاء 01 مايو 2024

بدء العد التنازلي لإطلاق أبو غالي لـ"جيلي ستارراي" الجديدة في مصر

6:27 م الأربعاء 01 مايو 2024

"جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في أبو رواش

4:44 م الأربعاء 01 مايو 2024