الخميس 02 ديسمبر 2021

فاروق رامي جاد .. المتسابق المصري الوحيد بالدوري الانجليزي لأول مرة.

فاروق رامي جاد
فاروق رامي جاد
حجم الخط: ع ع ع

بعد توقف عام ونصف، يعود بطل سباقات الكارتنج المصري، فاروق رامي جاد للتسابق والمنافسة من جديد والذي بدأ مشواره الرياضي في رياضة الكارتنج منذ عام ٢٠١٦، وتوقف لمده عام ونصف من اوائل عام ٢٠٢٠، وقرر العودة دولياً وذلك بعد اشتراكه في دوري الجامعات البريطاني بإنجلترا والذي اقيمت اختباراته يوم الجمعة الموافق ١٩ نوفمبر، حيث اجتاز الإختبارات بنجاح، وحصل علي رخصة قيادة سيارات السباق البريطانية والتي أهلته للاشتراك في اول سباق تقيمي يوم السبت ٢٠ نوفمبر بمقاطعة ويلتون ميل البريطانية حيث مثل جامعته ضمن فريق قوي ومتميز.
اضافة اعلان


هذا وقد صرح فاروق والملقب "برووكي" ان الدورة الاولي بالنسبة له لا يتوقع فيها بالحصول علي مراكز متقدمة بسرعة، حيث انه يخطط للاستفادة من الخبرات العالمية في السباقات الدولية.
اضافة اعلان

وبالرغم من ذلك فقد بدأ السباق التقييمي من المركز ال سادس والعشرون وتقدم للمركز التاسع عشر بسرعة ولكن حادث بين ٤ سيارات اوقفه وعاد للمركز السادس والثلاثون ثم تمكن من العوده طوال فترة السباق للمركز الخامس والعشرون.
اضافة اعلان

والذي اعتبره مدير الفريق علامة جيدة علي خبرات المتسابق المصري في تحويل خسائره الي مكاسب بغض النظر عن طبيعة الحلبة والسباقات في انجلترا والتي بالتأكيد تختلف تماما عن الظروف في مصر.
اضافة اعلان

ويستعد فاروق في الفترة القادمة للدورة التالية والتي ستقام في شهر فبراير ٢٠٢٢.


اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بنهاية شهر نوفمبر.. ارتفاع أسعار 45 سيارة في السوق المصري

2:26 م الخميس 02 ديسمبر 2021

نيسان "قاشقاي" الجديدة كليًا 2022 .. قريبا في مصر

1:22 م الخميس 02 ديسمبر 2021

جورج سليمان مديراً عاماً لوكالة الفا روميو وجيب عز العرب

6:44 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

بقيمة 10 آلاف جنيه.. رفع أسعار "سيات أتيكا" و"تاراكو" موديل 2022

3:10 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021