الأحد 28 أبريل 2024

آخر الأخبار:

للمرة الأولى خصومات على أسعار السيارات داخل المعارض بعد التخفيضات الرسمية من الوكلاء "المصرية للسيارات" تحصل على جائزة الموزع الأفضل لسيارات "شيري" في السوق المصري أبرزها "هافال جوليون" و"شانجان UNI-T".. السوق المصري يشهد عودة 7 سيارات مرة أخرى بقوائم الأسعار بعد تدشين جيلها الثاني في الصين.. هل تلحق "شانجان UNI-V" بشقيقتها UNI-T الموجودة في مصر؟ منها "هيونداي توسان".. 9 سيارات لـ4 علامات ظهرت في القوائم السعرية بالرغم من عدم توافرها لدى الوكيل منها تويوتا وشيري.. تخفيضات على 23 سيارة لـ 8 علامات تجارية في مصر خلال أبريل بمشاركة 28 فريق.. توتال إنرجيز تُطلق "دوري المنتخبات" للمرة الأولى في تاريخ بطولة مراكز الشباب بعد 8 شهور من تقديمها.. هافال تطلق أول تحديث من "رابتور" موديل 2024 في الصين "جيتور" تطلق "شانجهاي T2" النسخة الهجينة من "ترافيلر" في الصين بمدى يصل لـ208 كم تصل إلى 310 ألف جنيه.. تخفيضات جديدة على 15 سيارة لـ 6 علامات تجارية خلال أسبوعين

غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر

كوبري هشام بركات (2)
غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر
حجم الخط: ع ع ع
تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة  بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمناطق مشروعات الكباري بمنطقة مصر الجديدة ومدينة نصر، حيث يتم غلق كلي لحركة المرور على الكباري المشار إليها وذلك اعتبارًا من الساعة 10 مساء يوم الأربعاء الموافق 28/10/2020 حتى الساعة 6 صباح يوم السبت الموافق 31/10/2020 ، وذلك بتركيب الفواصل المعدنية الخاصة بالكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر على النحو التالي:

 

كوبري سيارات بتقاطع شارع الطيران مع شارع إسماعيل القباني .
كوبري سيارات بتقاطع شارع مصطفى النحاس مع شارع الطيران .
كوبري سيارات بتقاطع شارع أحمد الزمر مع شارع الدكتور حسن الشريف .
كوبري سيارات بتقاطع شارع جسر السويس مع شارع القبة وصولاً لميدان ابن سندر. 
 
كما قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بعمل اللوحات الإرشادية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية مع بدء تنفيذ تلك التحويلات.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا