السبت 27 نوفمبر 2021

زيادة أسعار 8 طرازات.. وطرح 3 سيارات جديدة في السوق المصري | حصاد الأسبوع

سيارات جديدة
حصاد الأسبوع | زيادة أسعار 8 طرازات.. وطرح 3 سيارات جديدة في السوق المصري
حجم الخط: ع ع ع

شهد قطاع السيارات المصري أحداث عديدة منذ بداية الأسبوع، وأبرزها الزيادات السعرية التي نالت 8 طرازات في السوق المصري، علاوة على طرح فئة جديدة من سيارة ميتسوبيشي إكسبندر من فئة الـ MPV، وتقديم 3 طرازات جديدة في السوق المصري، وإليكم أبرز أحداث الأسبوع.

ففي البداية أكد مصدر مسؤول لدى شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل الألمانية في السوق المصري، على وصول الدفعة الأولى من أوبل "كروس لاند" فيس لفت 2021 الجديدة، والتي من المرجح أن يبدأ تسليمها للعملاء الحاجزين في أقرب وقت ممكن.

لمزيد من التفاصيل.. وصول الدفعة الأولى من أوبل "كروس لاند" فيس ليفت للموزعين

من جانبه قال أسامة ، مدير تسويق علامة برتون في مصر، إن بروتون ساجا فيس ليفت موديل 2021 حققت نجاحاً كبيراً في السوق المصري منذ طرحها في ديسمبر الماضي، مشيراً إلى نفاد الدفعة الأولى من الأسواق.

لمزيد من التفاصيل.. نفاد الدفعة الأولى من بروتون ساجا 2021 وتسليم الدفعة الثانية نهاية فبراير

فيما أعلنت شركة "أوتو جروب" وكيل علامة "بروتون" الماليزية في السوق المصري عن وصول بروتون "إكسورا" موديل 2020 الجديدة، والتي ستطرح في السوق المحلي بفئتين بتحسينات جديدة سوء فى الشكل الخارجي أو الشكل الداخلي.

لمزيد من التفاصيل.. بروتون "إكسورا" موديل 2020 تصل إلى السوق المصري بتحسينات جديدة

أما شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامات التجارية هيونداي ومازدا وشيري وجيلي، أقرت زيادة جديدة على أسعار هيونداي النترا HD في السوق المصري بقيمة 2000 جنيها.

لمزيد من التفاصيل.. للمرة الثالثة خلال 2021.. زيادة في أسعار هيونداي النترا HD بالسوق المصري

ومن جهتها أعلنت شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامات التجارية هيونداي ومازدا ووشيري وجيلي، عن مجموعة من الزيادات الجديدة على أسعار سياراتها التي تقدمها في السوق المصري، ومنها هيونداي أكسنت RB موديل 2021، التي شهدت جميع فئاتها زيادة بقيمة 3 آلاف جنيهاَ.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار هيونداي أكسنت RB للمرة الثالثة خلال 2021

وأعلنت شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامات التجارية هيونداي ومازدا وشيري وجيلي، عن مجموعة من الزيادات الجديدة على عدد من طرازاتها التي تقدمها في السوق المصري، ومنها شيري أريزو 5 التي ترتفع أسعارجميع فئاتها بقيمة 1000 جنيهاً.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة جديدة في أسعار شيري أريزو 5 بالسوق المصري

كما أعلنت شركة جي بي أوتو غبور، وكيل العلامات التجارية هيونداي ومازدا وشيري وجيلي في مصر، عن ارتفاع أسعار مجموعة من سيارات علامة شيري في مصر للمرة الثالثة منذ بداية عام 2021، ومنها طراز شيري تيجو7.

لمزيد من التفاصيل.. "غبور" ترفع سعر شيري تيجو 7 للمرة الثالثة خلال 2021 لتبدأ من 281 الف جنيه

وأقرت شركة جي بي أوتو غبور زيادة جديدة في سعر طراز شيري تيجو 3 في السوق المصري بقيمة 1000 جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة جديدة في سعر شيري تيجو 3 بالسوق المصري

شهدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والمهندسمحمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي مراسم توقيع اتفاقية تصنيع مشترك بين مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات (مصنع 200 الحربي) وشركة صناعة وسائل النقل MCV، وذلك بحضور المهندس/ محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، وقد قام بتوقيع البروتوكول المهندس/ رفيق رزق رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات والمهندس/ كريم غبور رئيس مجلس إدارة شركة MCV والعضو المنتدب، وذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.

لمزيد من التفاصيل.. شركة MCV توقع اتفاقية مع مصنع (200 الحربي) لتصنيع الأوتوبيسات الكهربائية في مصر

وبرهن تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر ديسمبر، قدرة قطاع السيارات المصري على التعافي رغم جائحة كورونا، حيث ارتفعت مُعدل مبيعات السيارات خلال عام 2020 بنسبة 26,56%، بعدد وحدات وصل إلى 231,238 وحدة، مقارنة بالعام الذي يسبقه 2019، والذي سجلت مبيعات السيارات خلاله 182,713 وحدة.

لمزيد من التفاصيل.. رغم كورونا.. ارتفاع مبيعات السيارات في السوق المصري خلال 2020 مقارنة بـ 2019

ومع بداية شهر فبراير الجاري، أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت وكيل علامة نيسان اليابانية بالسوق المصري عن زيادة أسعار نيسان صني موديل 2021  المجمعة محليا بقيمة 1000 جنيه على جميع ، وتعد تلك هي الزيادة الأولى خلال عام 2021 على طراز صني.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة أسعار جميع فئات نيسان صني موديل 2021 في السوق المصري

كما أعلنت شركة نيسان إيجيبت، عن تخفيض قيمة العرض الترويجي على سيارة نيسان قشقاي موديل 2021 بقيمة 1500 جنيه في السوق المصري، ليرتفع سعر السيارة بجميع فئاتها.

لمزيد من التفاصيل.. للشهر الثاني على التوالي .. زيادة أسعار نيسان قاشقاي موديل 2021 في مصر

ووقعت وزارة التربية والتعليم الفني بروتوكول تعاون مشترك بينها وبين الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف، وشركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار لإطلاق مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية في مصر بالعام الدراسي 2021/2022، ووقع البروتوكول الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وكريم نجار ممثل مجموعة فولكس فاجن في مصر، بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، والدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة إدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وعدد من قيادات الوزارة ومجموعة فولكس فاجن.

لمزيد من التفاصيل.. إطلاق مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية في مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

وأعلنت شركة مرسيدس بنز عن زيادة طرازات متعددة في السوق المصري من بينهم الفئة A بفئتيها A180 وA200 وذلك بقيمة تتراوح ما بين 30 إلى 39 ألف جنيهًا مصريًا.

لمزيد من التفاصيل.. زيادات في أسعار مرسيدس A- Class موديل 2021 في السوق المصري

وشهد عام 2014 الكشف عن لأول مرة السيدان المدمجة سوزوكي "سياز Ciaz" والتي تعتبر هي السيدان الأكبر حجمًا في خط إنتاج صانعتها اليابانية الذي يضم أيضًا Dzire، وانطلقت في البداية داخل السوق الهندي باعتباره أكبرأسواق العلامة التجارية Suzuki، تبعه الدخول إلى أسواق عديدة من بينها مصر.

لمزيد من التفاصيل.. قبل أيام من الكشف عنها في مصر.. تعرف على مواصفات سوزوكي سياز فيس ليفت 2021

أعلنت شركة مرسيدس بنز عن زيادة طرازات متعددة في السوق المصري من بينهم الفئة CLA بفئتيها CLA180  و CLA 200 وذلك بقيمة تتراوح ما بين 40 إلى 45 ألف جنيهًا مصريًا، إليك تفاصيل الزيادات السعرية ومواصفات الفئة CLA من مرسيدس.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار مرسيدس CLA موديل 2021 ترتفع بقيمة تصل الى 45 الف جنيه في مصر

كما أعلنت مجموعة أبوغالي موتورز عن طرح سوبارو إمبريزا الجديدة موديل 2021 في السوق المصري ، التى انتظرها عملاء سوبارو طوال الأشهر الماضية ، وتم طرح سوبارو امبريزا في السوق المصري بفئة واحدة بسعر 360 الف جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل.. طرح سوبارو إمبريزا الجديدة 2021 في مصر .. تعرف على المواصفات والأسعار

فيما كشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر ديسمبر حجم مبيعات السيارات الـ SUV-C خلال العام الماضي 2020، حيث بلغت 45,277 وحدة، من إجمالي مبيعات السيارات الملاكي في نفس المدة والتي وصلت إلى 167,792 وحدة.

لمزيد من التفاصيل.. سبورتاج تتربع على عرش مبيعات السيارات الـSUV-C في مصر خلال 2020

كما كشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن حجم مبيعات علامة أوبل الألمانية في سوق السيارات المصري خلال عام 2020، التي تطرح سياراتها للمستهلك المصري من خلال وكيلها الرسمي ممثلًا في شركة المنصور للسيارات،  وبلغت 9,374 وحدة من إجمالي مبيعات سيارات الركوب في مصر وعددهم 167,792 وحدة.

لمزيد من التفاصيل.. أسترا تتربع على عرش مبيعات علامة أوبل في السوق المصري خلال 2020

من جهتها أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر، عن إضافة فئة جديدة لسيارة ميستوبيشي إكسباندر موديل 2021 في السوق المصري بزيادة عن الفئة الأولى في بعض التجهيزات ويبدأ سعرها من 310 ألف جنيهًا مصريًا.

لمزيد من التفاصيل.. طرح فئة جديدة من ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

زيادات جديدة على أسعار "شيفرولية كابتيفا".. وبعض فئات "أوبترا"

4:02 م الخميس 25 نوفمبر 2021

اتفاق موزعي ميتسوبيشي على تخفيض الأوفر برايس على "إكليبس كروس" و"إكسباندر"

12:37 م الخميس 25 نوفمبر 2021

تويوتا إيجيبت تضع استراتيجية جديدة لحجز "بيلتا" 2022.. تعرف عليها

10:33 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

بفارق 3 آلاف جنيه بين أعلى فئة للسيارتين.. "بيلتا" في مواجهة جديدة أمام "إم جي 5"

6:32 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

مجموعة عز العرب تفتتح أحدث صالات عرض "أستون مارتن" في مصر

3:24 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

في الأسبوع الثالث من نوفمبر.. زيادة أسعار 4 سيارات

4:38 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021