الثلاثاء 16 أبريل 2024

ريفولتا مصر توقع اتفاقية شراكة مع إيكو فاكتور الأوكرانية

HIH_5621aaa
ريفولتا مصر توقع اتفاقية شراكة مع إيكو فاكتور الأوكرانية
حجم الخط: ع ع ع

وقعت شركة ريفولتا إيجيبت، أول وأكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في مصر والمنطقة، اتفاقية شراكة جديدة مع إيكو فاكتور، الشركة الأوكرانية المتخصصة في مجال السيارات الكهربائية وإكسسواراتها وشواحنها.

بموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين الشركتين سيكون لدى ريفولتا إيجيبت مجموعة من الخطط للمساهمة في التحول لاستخدام السيارات الكهربائية وذلك من خلال إنشاء أول وأكبر مصنع ومركز صيانة في الشرق الأوسط للشحن ومستلزمات السيارات الكهربائية.

وفي هذا السياق، قال عز الدين إبراهيم، عضو مجلس الإدارة ورئيس تطوير الأعمال بشركة ريفولتا إيجيبت: "إيكو فاكتور هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال النقل الكهربائي في أوروبا الشرقية، وكان من الطبيعي نقوم بالشراكة معها للتوسع ولتقديم حلول أكثر ابتكاراً في مجال نقل الطاقة النظيفة والبديلة".

وأضاف إبراهيم أنه من المتوقع أن تصل شبكة شح ريفولتا إيجيبت إلى 690 نقطة شحن في عام 2020. 

وبهذه الشراكة توفر ريفولتا إيجيبت العديد منن العروض والخدمات والحلول المتميزة من خلال تطوير أحدث التقنيات وأنظمة التشغيل بالتعاون مع فريق عمل إيكو فاكتور ذو الخبرات العالمية والأوروبية.

ومن حانبه، صرح أحمد زين، عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم التسويق في ريفولتا إيجيبت: "من خلال شراكتنا مع إيكو فاكتور قمنا بإطلاق أول تطبيق من نوعه عبر الهاتف المحمول مما يسمح لعملائنا بمتابعة كل ما يتعلق بشحن السيارة ومحطات الشحن، مضيفاً أنه فضلاً عن أكبر مركز صيانة في مصر والمنطقة فالشركة بصدد إنشاء أول مصنع في المنطقة لتجميع محطات شحن السيارات الكهربائية وجميع الكابلات والإكسسوارات".

كما كشفت شركة ريفولتا إيجيبت عن خططها لإدخال أول سيارة أجرة كهربائية لمصر وهو ما يساهم في تخفيض تكلفة الصيانة والتشغيل بالإضافة إلى تقليل الانبعاثات الحرارية وخفض معدلات التلوث الناتجة من ثاني أوكسيد الكربون.

وبخصوص التاكسي الكهربائي، أضاف زين: "التاكسي الجديد يوفر العديد من المميزات للعميل وسائق وصاحب التاكسي والدولة؛ حيث يمكن للراكب أو العميل أن يستخدم سيارات أجرة أكثر أماناً ويوفر 25% من التعريفة التي يدفعها، أما بالنسبة للسائق فهو يزيد من دخله بنسبة 60%، وبالنسبة للدولة فآخر إحصائية لسيارات الأجرة في مصر ما يقارب 384 ألف تاكسي في عام 2017 وتحول هذه السيارات إلى كهرباء يوفر حوالي 4 ملايين دولار ويزيد من معدل القيمة المضافة لاكتشافات الغاز الطبيعي".

وأشار زين إلى أن شركة ريفولتا إيجيبت مبادرة للمحافظيْ البحر الأحمر وشرم الشيخ للبدء في تحويل سيارات الأجرة التي تسير بالوقود إلى سيارات أجرة كهربائية وذلك لتشجيع السياحة في هاتين المحافظتيْن".

كما ناقش سيرجل فيلتشيف، رئيس مجلس إدارة إيكو فاكتور خلال المؤتمر خطط إنشاء مركز الصيانة وأهمية تبادل الخبرات والمعرفة في جعل التحول الكهربائي أكثر سهولة وأهمية؛ حيث قال: "نأتي اليوم بحلمنا إلى مصر ونشارك شريك نجاحنا ريفولتا إيجيبت في نفس الرؤية الخاصة بالتحول إلى السيارات الكهربائية، مضيفاً أن حلمه بدأ في عام 2009 عندما أراد تحويل مستقبل النقل وجلب التقنيات العالمية والحديثة للمساعدة في عيش حياة أفضل".

وتأتي هذه الشراكة في أعقاب الاتفاقية الناجحة التي وقعتها ريفولتا إيجيبت مع الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية وفاليو وآخرين.

كما أن إيكو فاكتور هي شركة هندسية متخصصة في تطوير وإنشاء المركبات الكهربائية وأجهزة الشحن وأنظمة التحكم في السيارات الكهربائية.

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

مرسيدس تكشف عن GLE كوبيه ونسختها الرياضية GLE 53 كوبيه

2:22 م الخميس 29 أغسطس 2019

سوبارو تكشف عن إمبريزا 2020 في اليابان

1:31 م الخميس 29 أغسطس 2019

ريفولتا إيجيبت وفاليو يوقعان اتفاقية تدعم التوسع بالسيارات الصديقة للبيئة

8:48 م الإثنين 26 أغسطس 2019

مقارنة: نيسان صني وسيتروين C إليزيه .. انتشار الياباني أم رفاهية الأوروبي

1:14 م الأحد 25 أغسطس 2019

تعرف على أحدث أسعار ميني في مصر

9:44 م الإثنين 15 يوليو 2019

ريفولتا تتعاقد مع شل لأنشاء 100 نقطة شحن للسيارات الكهربائية

9:34 ص الإثنين 20 مايو 2019

إقرأ ايضا

تراجع اسعار سيارات "تويوتا كورولا" بقيمة تصل الي 250 ألف جنيه خلال أبريل

2:45 م الإثنين 15 أبريل 2024

تخفيضات على سيارات "كوبرا" موديلات 2024 تصل لـ 200 ألف جنيه خلال أبريل

1:49 م الإثنين 15 أبريل 2024

أسعار سيارت "سيات" تتراجع بقيمة تصل إلي 250 ألف جنيه خلال أبريل

11:51 ص الإثنين 15 أبريل 2024

تبدأ من 696 ألف جنيه.. أسعار سيارات نيسان في مصر بعد طرح موديلات 2025

10:19 ص الإثنين 15 أبريل 2024