الإثنين 29 أبريل 2024

رئيس جيلي لـ عالم السيارات: " التفاوض مع وكلاء جدد لن يؤثر على التعاون مع الوكيل الحالي أبو غالي"

374501935_334733018924033_2809950034933709075_n
للإنضمام إلى "أبو غالي موتورز".. "جيلي أوتو العالمية" تخطط للتفاوض مع وكلاء جدد في مصر
حجم الخط: ع ع ع
أوضح مايكل سونج، الرئيس التنفيذي لشركة "جيلي أوتو" العالمية، أن فتح باب التفاوض مع وكلاء محليين جدد بالسوق المصري على الرغم من وجود وكيل حالي، هو أمر يخدم أهداف العلامة ويدعم خططتها المستقبلية، ولا يؤثر على التعاون الوثيق مع مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل الحالي لـ"جيلي" في مصر.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

جاء ذلك ردا على سؤال "مجلة عالم السيارات" حول ظاهرة فتح باب التفاوض مع وكلاء جدد لـ"جيلي" في مصر بالرغم من وجود وكيل بالفعل، وإذا كان ذلك قد يؤثر سلبيا على أهداف العلامة أو وتواجدها بالسوق المصري.. وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة أبو غالي موتورز، على هامش زيارة مايكل سونج، رئيس "جيلي أوتو".  
اضافة اعلان


اضافة اعلان

وأضاف سونج، إن البحث عن وكلاء جدد هي ظاهرة موجودة بالفعل لدى الشركات الصينية والتي تسعى دائما لتوسيع سوق منتجاتها، مما يدعم إستمراريتها ويحقق رؤيتها المستقبلية، وتابع أنه بالنسبة لـ "جيلي" فإن التعاون مع وكيل جديد يمكن أن يحقق للعلامة أهداف أخرى مختلفة عن الأهداف التي يحققها الوكيل الحالي،
مشيرا إلى أن ذلك لا يؤثر على إيجابية واستمرارية التعاون مع أبو غالي موتورز.
اضافة اعلان




وأضاف الرئيس التنفيذي لـ"جيلي جلوبال" أنه على سبيل المثل، في المقاطعة الواحدة بالصين يمكن أن يتواجد أكثر من 12 وكيل لعلامة واحدة، وذلك لا يضر بالعلامة بل على العكس فهو  يساعد على تلبية كافة احتياجات السوق، موضحا أن "جيلي" تقدم العديد من الموديلات المختلفة ويمكن أن ينجح وكيل في تحقيق أهداف المبيعات لبعض الموديلات مقارنة بأخرى والتي يمكن أن ينجح في تسويقها وكيل آخر.




من جانبه، أعرب المهندس محمد أبو غالي، نائب رئيس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، عن ترحيبه لخطط جيلي التوسعية موضحا أن التعاقد مع وكيل آخر للعلامة الصينية في مصر يدعم الأهداف طويلة المدى للعلامة، ولن يؤثر سلبيا على مجموعة أبو غالي بل أن المنافسة هي أمر إيجابي.




 وعلى هامش المؤتمر الصحفى، تم تكريم أفضل الموزعين ومراكز الخدمة أداءاً لسيارات "جيلى" بالسوق المصرى، وجاءت على رأسهم شركة "أبو زيد للسيارات" و"الرواد" لأفضل أداء للمبيعات خلال عام 2022، وحصلت " مودرن سيرڤيس" على جائزة التميز لأفضل خدمات ما بعد البيع.




إقرأ ايضا