الخميس 18 أبريل 2024

"دايموند موتورز" تعلن تسليم موديلات ميتسوبيشي بالسعر القديم .. تعرف على الشروط

Mitsubishi_motors
سيارات ميتسوبيشي
حجم الخط: ع ع ع
قررت شركة "دايموند موتورز" الوكيل المحلي لعلامة ميتسوبيشي تسليم سياراتها بالسعر القديم (قبل ارتفاع الدولار) وذلك لجميع العملاء الذين حجزوا حتى يوم 21 مارس، ولا يستثنى من القرار من يتأخر استلام سيارته لمدة 3 شهور قادمة.  
اضافة اعلان

تأتي هذه الخطوة ضمن أول التحركات من جانب وكلاء السيارات في مواجهة تداعيات أزمة ارتفاع سعر الدولار، وما ترتب عليها من زيادة في أسعار عشرات الموديلات داخل السوق المصري منذ الساعات الأولى لارتفاع الدولار. 
اضافة اعلان

أما بخصوص الأسعار القديمة التي سيتم الاستلام بها قبل زيادة الدولار وفقًا للحالات التي سبق ذكرها فهي كالآتي: 
اضافة اعلان

أولاً  "إكليبس كروس Eclipse Cross"  
• الفئة الأولى Insport GLX بسعر 430 ألف جنيه
• الفئة الثانية Inspire GLS بسعر 470 ألف جنيه
• الفئة الثالثة Instyle GLS بسعر 510 ألف جنيه 
• الفئة الرابعة Infinity GLS بسعر 560 ألف جنيه 
اضافة اعلان

ثانيًا "إكسباندر Xpander" 
• الفئة الأولى Midline  بسعر 340 ألف جنيه 
• الفئة الثانية Highline  بسعر 365 ألف جنيه 
اضافة اعلان

تعتمد الكروس أوفر SUV المدمجة "إكليبس كروس" على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا يتصل بشاحن تيربو لتنطلق منه قوة 152 حصانًا وأقصى عزم دوران 250 نيوتن متر. ويتصل بناقل حركة تسلسلي CVT ذي ثمانية سرعات، بحيث تتسارع من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 8.6 ثوان.. ويستمر نظام الدفع الأمامي في الفئات الثلاثة الأولى بينما تأتي الفئة الرابعة Infinity بنظام دفع رباعي S-AWD.   
بينما تنتمي ميتسوبيشي إكسباندر لفئة الـ MPV حيث تتسع مقصورتها لجلوس حتى 7 أفراد بالغين، وتعتمد على محرك سعته 1.5 لترًا قادر على توليد قوة 103 أحصنة وأقصى عزم للدوران 141 نيوتن متر. ويبلغ نصف قطر الدوران الأدنى 5.2 متر.  

يذكر أن وكيل العلامة اليابانية قد أعلن في الحادي والعشرين من مارس الجاري عن الأسعار الجديدة لسيارتي ميتسوبيشي بزيادة قيمتها 50 ألف جنيه على جميع الفئات، لتكون ضمن أوائل العلامات التي ارتفعت أسعارها مباشرة بعد رفع سعر الدولار بساعات.. فيما كانت آخر زيادات سعرية لها قبل ذلك في مطلع شهر مارس الجاري بقيمة 5 آلاف جنيه على جميع الفئات (باستثناء الفئة الأولى من إكليبس كروس).  


إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

تراجع اسعار سيارات "تويوتا كورولا" بقيمة تصل الي 250 ألف جنيه خلال أبريل

2:45 م الإثنين 15 أبريل 2024