الأربعاء 24 أبريل 2024

"جنرال موتورز" تخطط لضخ ١٦ مليون دولار استثمارات لتصنيع سيارات جديدة فى مصر

اجتماع جنرال موتورز في مجلس الوزراء
اجتماع جنرال موتورز في مجلس الوزراء
حجم الخط: ع ع ع
كشف السيد/ أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، وكيل شركة "جنرال موتورز" الأمريكية عن خطط الشركة لضخ ١٦ مليون دولار استثمارات فى برنامج لتصنيع طرازات جديدة من السيارات فى مصر، وذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مساء أمس، لاستعراض عدد من الفرص الاستثمارية للشركة في السوق المصرية. 
اضافة اعلان

حضر الاجتماع كل من السيد/ جاك آبال، مدير شركة جنرال موتورز لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد/ دانيل آر فرايكس، نائب رئيس الشركة للعلاقات الدولية وشئون السياسات العامة الدولية، والسيدة/ شارون نيشي، رئيسة شركة جنرال موتورز في مصر.
اضافة اعلان

وخلال الاجتماع، أشاد رئيس الوزراء بعلاقات العمل الممتدة مع شركة جنرال موتورز على مدار العقود الماضية، معرباً عن ترحيب الحكومة بخطط الشركة للتوسع فى إنتاج طرازات جديدة من السيارات داخل مصر، ومؤكداً عزم الحكومة تذليل أية صعوبات قد تواجه الشركة.
اضافة اعلان

من جانبه، أكد السيد/ أنكوش آرورا على اقتناع  شركة "جنرال موتورز" بالإمكانات التي تمتلكها مصر في مجال صناعة السيارات، خاصة مع إصدار الحكومة لبرنامج تنمية صناعة السيارات فى مصر، مشيرًا إلى أن شركة "جنرال موتورز" تبيع ما تنتجه محليا للسوق في مصر، "حيث إنه على مدار السنوات الخمس الماضية، كانت 90% من مبيعاتنا في السوق المحلية منتجة داخل مصر".
اضافة اعلان

وأوضح أن الشركة ضخت رأس مال أجنبي مباشر بقيمة 90 مليون دولار في عام 2018 من قبل المساهمين الرئيسيين، كما واصلت "جنرال موتورز مصر" استثمار حوالي 15 مليون دولار في السنوات الخمس الماضية (2018-2022) كجزء من تحول المصنع لتعزيز السلامة والإنتاجية، ومعايير الجودة.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تطرح "كورسا" الجديدة بسعر يبدأ من 1,3 مليون جنيه

3:17 م الثلاثاء 23 أبريل 2024