الأحد 28 أبريل 2024

"جميل موتورز" تفتتح أول مركز خدمة متكامل لعلامة "GAC" في مصر

4f61feb1-900a-4fa5-89c0-c87c6da99194
"جميل موتورز" تفتتح أول مركز خدمة متكامل لعلامة "GAC" في مصر
حجم الخط: ع ع ع
احتفلت شركة جميل موتورز، الوكيل الوحيد لعلامة GAC في مصر، بافتتاح أول مركز خدمة متكامل (4S) في مصر، بمنطقة أبو رواش بما يتضمنه من صالة عرض لمبيعات السيارات الجديدة من طرازات العلامة الصينية، ومركز خدمات ما بعد البيع يشمل مركز صيانة ومنفذ بيع بقطع الغيار والإكسسوارات. إلى منطقة مخصصة لمبيعات السيارات المستعملة وخدمات استبدال السيارات.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

حضر الافتتاح فادي جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة للعمليات الدولية بمجموعة عبد اللطيف جميل، ووانغ شونشينغ، نائب المدير العام لشركة GAC موتور الدولية، وطارق عبد اللطيف، مدير عام شركة جميل موتورز مصر، |إلى جانب وفد من قيادات المجموعتين بالخارج، ونخبة من مسؤولي وقيادات الشركة، فضلا عن مفاجأة الحفل حضور أولى العملاء الجدد لعلامة GAC في مصر لاستلام سيارتهم واللذين قاموا بحجزها وشرائها أثناء فترة ما قبل التقديم الرسمي لعلامة GAC في مصر.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

بدأ الحفل بالكلمة الافتتاحية لطارق عبد اللطيف، الذي أعرب عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الكبير، أول مركز خدمة متكامل (4S) لعلامة GACموتورز في مصر. وصرح قائلا: "قد عملنا بجد لإنشاء مركز يلبي احتياجات عملائنا، تم تجهيزه وفقا لأحدث المعايير العالمية لعلامة GACالدولية، والتي تم تطبيقها ولأول مرة في مصر، وفخور بنجاح شركتنا في الانتهاء من أعمال تشييد وبناء هذا المركز الضخم خلال فترة وجيزة لا تتعدى الثلاثة أشهر من العمل المتواصل على مدار الساعة. وأن هذا الاطلاق هو بمثابة خطوه مهمة في استراتيجية الشركة للتوسع في السوق المصري، وتقديم تجربة فريدة واستثنائية لعملائنا".
اضافة اعلان



وأستطرد قائلا: يعد المركز الجديد مركزاً متكاملاً يقع على مساحة 41000 متر مربع، ويضم صالة عرض تبلغ مساحتها 600 متر مربع، يعكس تصميم صالة العرض الفلسفة المتميزة والحديثة والمتقدمة تقنيًا لشركة GAC العالمية، كما يتضمن منطقة مخصصة لاستراحة العملاء لاستضافة عملاءGAC أثناء انتظار سيارتهم، تم تجهيزها على أعلى مستويات الراحة والرفاهية. ومزودة برؤية بانورامية يمكن العميل من متابعة عملية الصيانة الخاصة بسيارته بجميع مراحلها. كما يضم المركز منطقة مخصصةلخدمات ما بعد البيعتقع على مساحة 1700 متر مربع تقريبا، تم تجهيزها وتزويدها بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية الأكثر تطوراً التي تساهم في زيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة. ويضم المركز ورشة عمل مكونة من 11 كابينة للأعمال الميكانيكية و11 أخرى للسمكرة والدهان. بطاقة استيعابية تسع لاستقبال ما يصل إلى 65 سيارة يوميًا. كما يضم مستودع ومنفذ بيع لقطع الغيار والاكسسوارات.


 
كما أكد طارق، على اعتماد مراكز الخدمة التابعة لشركة جميل موتورز وكيل علامة GACفي مصر، على أفضل الموارد البشرية من أمهر المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمات أخرى لدعم العملاء والتيسير عليهم من خدمات التقسيط، حيث توفر شركة جميل موتورز مصر، مجموعة متنوعة من البرامج التمويلية المختلفة لتناسب القوة الشرائية لمختلف العملاء، كما تقدم خدمات استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة نقدا أوبالتقسيط وغيرها من الخدمات.




ثم كانت الكلمة الثانية في الحفل: لـ وانغ شونشينغ، نائب المدير العام لشركة GAC موتور الدولية، الذي أعرب عن سعادته لمشاركته مجموعة عبد اللطيف جميل وإدارتها العليا في الاحتفال بافتتاح أول مركز خدمة متكامل لعلامة GAC في مصر. وصرح قائلا: "نحن متحمسون لإطلاق علامةGACفي مصر. حيث تتمتع البلاد بإمكانيات نمو كبيرة، ونعتقد أن سياراتنا وخدماتنا ستحظى بشعبية هائلة لدى العملاء المصريين."



وواصل وانغ كلماته قائلا: "نحن سعداء جدًا بالشراكة مع مجموعة عبد اللطيف جميل، التي تعد واحدة من أكبر وكلاء السيارات ليست في مصر فحسب، بل وعلى مستوى الوطن العربي والدولي ككل. وإن افتتاح هذا الصرح يعد خطوة مهمة بالنسبة لنا لتعزيز تواجدنا في السوق المصري.وأضاف قائلا: "أن شركة جميل موتورز مصر، هي الشريك المناسب لوضع الأسس المتينة لتنمية قاعدة عملاءعلامة GAC في مصر. حيث إنهم يعتمدون على معايير عالية الجودة كما أنهم يضعون العملاء على رأس أولوياتهم ونصب أعينهم ولديهم القدرة على إدارة عمليات ناجحة لدعم عملاء GAC المميزين. وتقديم أفضل مستويات الخدمة لهم والعمل دوما على إرضائهم وكسب ثقتهم".

وأضاف : "نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من السيارات عالية الجودة لعملائنا في مصر. نحن واثقون من أن جميع طرازاتنا من علامة GACستحظى بقبول كبير في السوق المصري."

وعلى هامش الافتتاح، في خطوه سباقة تم الاحتفال بتسليم أول دفعة من طراز GAC EMPOW إلى أصحابها الجدد. مما يعكس مدى ثقة والتزام شركة جميل موتورز مصر، نحو عملائها.  


وتضمن الافتتاح معرضًا لأحدث طرازات علامة GACالعلامة الصينية الجديدة الفاخرة،ما بين السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. (SUVs). بما في ذلك GS4 الجديدة كليًا، وEMPOW، وEMZOOM، وEMKOO، حيث حرص الحضور على مشاهدتها والتعرف على مواصفاتها عن قرب. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة جميل موتورز مصر، لتعزيز تواجدها في السوق المصري، وتقديم مجموعة متنوعة من السيارات عالية الجودة لعملائها.

وتهدف علامة GAC موتور إلى وضع معايير جديدة للجودة والإحترافية، لتأسر السوق المصري المميز.ويعكس مدى استعداد وتتوجه شركة جميل موتورز مصر بالتعاون مع شركة GAC موتور- إحدى أكبر الشركات المصنعة للسيارات في الصين، للظهور كلاعب رئيسي في مشهد السيارات في مصر. 





ذات صلة

بنفس قوة "إمزوم" وفارق 260 ألف جنيه.. المواصفات الكاملة لـ "GAC إيمكو" في السوق المصري

6:18 ص الجمعة 17 نوفمبر 2023

بقوة 168 حصان.. أسعار ومواصفات "جي ايه سي GS4" بعد طرحها في السوق المصري

4:54 ص الجمعة 17 نوفمبر 2023

بدءًا من 990 ألف جنيه.. أسعار ومواصفات "جي ايه سي GS3 إمزوم" في السوق المصري

11:17 م الخميس 16 نوفمبر 2023

المواصفات المتوقعة لـ GS4.. رابع سيارات GAC المنتظر تدشينها في مصر غدًا

1:58 م الأربعاء 15 نوفمبر 2023

تحت علامة GAC القادمة.. المواصفات المتوقعة للسيارة GS3 قبل أيام من تدشينها في مصر

11:00 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

بقوة 177 حصان.. المواصفات المتوقعة لـ "GAC إيمكو" قبل أيام من تقديمها رسميًا في مصر

2:28 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024