الخميس 25 يوليو 2024

تراجع قيمة "الأوفر برايس" على هيونداي توسان الجديدة كليًا في مصر

هيونداي توسان الجديدة
تراجع قيمة "الأوفر برايس" على هيونداي توسان الجديدة كليًا في مصر
حجم الخط: ع ع ع

قال حشيش، رئيس رابطة تجار السيارات في محافظة البحيرة، إن قيمة "الأوفر برايس" على طراز هيونداي توسان الجديدة كليًا تراجعت بقيمة 10 آلاف جنيه على جميع الفئات.

وأضاف حشيش خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات" أن الأوفر برايس على هيونداي توسان يتراوح ما بين 10 إلى 30 ألف جنيه بعد تراجع نسبة الزيادة غير الرسمية على السيارة، مشيرًا أن الزيادة الغير رسمية ترتفع مع الفئات الأعلى تجهيزًا.

كما أشار رئيس رابطة تجار السيارات في محافظة البحيرة، أن السبب وراء تراجع قيمة "الأوفر برايس" على بعض الطرازات في السوق المصري، هو ارتفاع أسعار السيارات الرسمية من قِبل الوكيل الرسمي، الأمر الذي يسهم في تقليص ظاهرة "الأوفر برايس".

جدير بالذكر أن سيارة هيونداي توسان الجديدة كليًا تتوفر في سوق السيارات المصري خمس فئات مع اختلاف التجهيزات، وأسعارهم الرسمية كما يلي:


اضافة اعلان

الفئة

السعر بالجنيه المصري

Smart

440,000

Smart plus

470,000

Modern

505,000

Advaced

555,000

premium

595,000

وتنتمي سيارة هيونداي توسان الجديدة كليًا لفئة السيارات الـ SUV، كما تزود بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، مع قوة 180 حِصانًا، بينما يصل أقصى عزم للدوران إلى 265 نيوتن/ متر، وناقل الحركة أوتوماتيك مكون من سبع سرعات.

وتزود السيارة توسان الجديدة كليًا بمواصفات أمان قياسية من بينها نظام الفرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن عند نزول المنحدرات DBC، نظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام للمساعدة في ثبات المقطورة، فرامل يد إلكترونية، نظام تعليق تلقائي لفرامل اليد الإلكترونية، كما تضم ست وسائد هوائية، وإنذار عند انخفاض سائل تنظيف الزجاج من الخارج، مصابيح ضباب خلفية، جهاز تحذير المسافات الخلفية.

اقرأ أيضًا:

بعد مرور شهر على طرحها في مصر.. ارتفاع أسعار هيونداي توسان الجديدة كليًا

بملامح شبيهة بتوسان.. هيونداي تكشف رسميًا عن سانتا كروز موديل 2022 الجديدة
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تبدأ من 750 ألف جنيه.. طرح موديل 2025 من البيك أب "JMC بوردينج" بالسوق المصري

10:00 ص الثلاثاء 23 يوليو 2024