الثلاثاء 28 مايو 2024

تجار السيارات: إخطارات الإخلاء لا زالت تهدد أصحاب المعارض في الإسكندرية

معارض
تجار السيارات: إخطارات الإخلاء لا زالت تهدد أصحاب المعارض في الإسكندرية
حجم الخط: ع ع ع

قال أسامة أبو المجد، رابطة تجار السيارات، إن إخطارات إغلاق معارض السيارات لا زالت تهدد أصحاب المعارض في الإسكندرية.

وأضاف أبو المجد خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات"، أن عد الإنذارات التي وصلت إلى أصحاب معارض السيارات في الإسكندرية بلغت نحو 40 إنذار حتى الوقت الحالي، مشيرًا أن جميع الإنذارت أمهلت التجار مهلة بحد أقصى 6 أشهر للإغلاق.

وأوضح رئيس رابطة تجار السيارات أن تم عقد اجتماعين مع مجلس النواب، لمناقشة تلك القضية المتعلقة بالإخطارات التي تحذر من إغلاق معارض السيارات، مشيرًا أنه تم الاتفاق على توصيات لإرسالها إلى وزير التنمية المحلية.

وأشار أن أبرز التوصيات كانت تفيد بضرورة تقديم حلول بديلة لأصحاب تلك المعارض، علاوة على ضرورة مد المهلة المقررة في الإخطارات لحين توفر بديل مناسب.

ومن جانبه يرى أن مدينة السيارات التي يتم تنفيذها على طريق القاهرة العين السخنة، لن تستعوب حجم معارض السيارات في الجمهورية، مشيرًا أنها ستستوعب 400 معرض كحد أقصى.

جدير بالذكر أن وزارة التنمية المحلية أخطرت بعض محافظات الجمهورية بضرورة نقل المعارض خارج نطاق الكتلة السكنية، وذلك في إطار قرار وزارة الإسكان رقم 1557، والصادر في 19 أبريل الماضي، الأمر الذي آثار غضب تجار السيارات في مصر، والذين فوجئوا بالإخطارات التي تمهلم مدة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر لإخلاء معارضهم، ويرجع السبب وراء ذلك القرار إلى الرغبة في الحد من إشغالات الطريق.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بدء العد التنازلي لطرح "شيري تيجو 4 برو" المجمعة محليا في مصر

11:23 ص الإثنين 27 مايو 2024