الإثنين 29 أبريل 2024

بدء تفعيل سيارة ضبط الأسواق لجهاز حماية المستهلك في قنا

حماية المستهلك
بدء تفعيل سيارة ضبط الأسواق لجهاز حماية المستهلك في قنا
حجم الخط: ع ع ع

أعلن أحمد فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الاثنين، عن بدء تفعيل سيارات ضبط الأسواق والمنوط لها ضبط أي سلع أو مخالفات تضر بالمستهلك، وذلك في محافظة قنا.

وأكد البيان الصحفي الصادر عن جهاز حماية المستهلك، بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بالتنسيق مع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل خطة الانتشار الجغرافي والميداني لسيارات جهاز حماية المستهلك على مستوى محافظات الجمهورية.

الجدير بالذكر أن جهاز حماية المُستهلك أعلن الأسبوع الماضي عن بدء عمل أول سيارة ضبطية قضائية في مصر، وذلك في محافظة الفيوم، حيث شهد تدشينها في الشوارع كلًا من الدكتور أحمد سمير فرج، رئيس الجهاز، وأحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

وأشار فرج إلى أن هذه السيارات تم الدفع بها في محافظة الفيوم لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وذلك بالتنسيق التام مع الأجهزة المعنية والمحافظة.

كما أشاد محافظ الفيوم بتدشين أول سيارة للضبطية القضائية لحماية المستهلك بالمحافظة، مؤكدًا على التنسيق الكامل بين المحافظة وجهاز حماية المستهلك، لتفعيل عمل الجهاز بشكل أكبر لخدمة مواطني الفيوم، لضبط الأسواق وحل المشاكل التي يتعرض لها الجمهور خلال عملية البيع والشراء وخدمات ما بعد البيع، لضمان جودة المنتجات وأسعارها، بالتنسيق مع مديريات الخدمة ومباحث التموين.

ومن جانبه، قال مدير الفرع الإقليمى لجهاز حماية المستهلك بالفيوم، إنه تم الدفع بسيارات الضبطية القضائية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، كمرحلة أولى، حتى تم تغطية 15 محافظة من محافظات الجمهورية، وجارِ التعميم على باقى المحافظات، مشيرًا إلى أنه يمكن التواصل مع الجهاز من خلال الموقع الإلكتروني أو الخط الساخن 19588.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا