الإثنين 29 أبريل 2024

آخر الأخبار:

للمرة الأولى خصومات على أسعار السيارات داخل المعارض بعد التخفيضات الرسمية من الوكلاء "المصرية للسيارات" تحصل على جائزة الموزع الأفضل لسيارات "شيري" في السوق المصري أبرزها "هافال جوليون" و"شانجان UNI-T".. السوق المصري يشهد عودة 7 سيارات مرة أخرى بقوائم الأسعار بعد تدشين جيلها الثاني في الصين.. هل تلحق "شانجان UNI-V" بشقيقتها UNI-T الموجودة في مصر؟ منها "هيونداي توسان".. 9 سيارات لـ4 علامات ظهرت في القوائم السعرية بالرغم من عدم توافرها لدى الوكيل منها تويوتا وشيري.. تخفيضات على 23 سيارة لـ 8 علامات تجارية في مصر خلال أبريل بمشاركة 28 فريق.. توتال إنرجيز تُطلق "دوري المنتخبات" للمرة الأولى في تاريخ بطولة مراكز الشباب بعد 8 شهور من تقديمها.. هافال تطلق أول تحديث من "رابتور" موديل 2024 في الصين "جيتور" تطلق "شانجهاي T2" النسخة الهجينة من "ترافيلر" في الصين بمدى يصل لـ208 كم تصل إلى 310 ألف جنيه.. تخفيضات جديدة على 15 سيارة لـ 6 علامات تجارية خلال أسبوعين

النقل: تحويله مرورية بطريق "القاهرة-إسكندرية" الزراعي الجمعة المقبلة

وزارة النقل
النقل: تحويله مرورية بطريق "القاهرة-إسكندرية" الزراعي الجمعة المقبلة
حجم الخط: ع ع ع
أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري، بيانا بشان إجراء تحويله مرورية مؤقتة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، وذلك إعتبارا من الساعة 12 صباحا من يوم الجمعة المقبل الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري حتى الساعة 2 ظهرا  من نفس اليوم.
اضافة اعلان

ويأتي ذلك لإنهاء تركيب الجزء المتبقي والأخير من كوبري مزلقان أبو حمص الجديد، ضمن الخطة الشاملة التي تنفذها الوزارة لتطوير وتوسعة الطريق بطول 220 كم وإنشاء عدد 10 كباري علوية( 9كباري سيارات وكوبري للمشاه ) بهدف تحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وتسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة حركة التجارة بين محافظات الوجه البحري.
اضافة اعلان

وأشار البيان أن التحويله المؤقتة بالطريق ستشمل تغيير مسار المركبات من نطاق الاعمال بالكيلو 173.5 إلى مدخل مدينة أبو حمص (القادم من القاهرة تجاه الإسكندرية)، وتحويل القادم من الإسكندرية في اتجاه القاهرة إلى مدخل قرية ديسونس الحلفايه والخروج من مخرج مدينة أبو حمص والعودة مرة أخرى للطريق الرئيسي وذلك للسيارات الملاكي والأجرة.
 
وفيما يتعلق بسيارات النقل الثقيل فيتم منع النقل الثقيل وتحويله للطريق الدولي الساحلي من بداية كوبري التقاطع الدولي الحر  والقادم من الإسكندرية بإتجاه القاهرة يتم تحويل سيارات النقل الثقيل إلى محور الليثي بدمنهور  لاستكمال رحلته بطريق المحمودية ومنعه من المرور في إتجاه أبو حمص (نطاق الأعمال).
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا