السبت 24 فبراير 2024

الشركة الوطنية "ناتكو" تحصل على وكالة "إكسيد" الصينية وتقدمها لأول مرة في مصر

07d16fe8-9c42-4631-9576-950f3c2ac06f
الشركة الوطنية "ناتكو" تحصل على وكالة علامة "إكسيد" الصينية وتقدمها لأول مرة في مصر
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت الشركة الوطنية للسيارات (ناتكو)، عن حصولها على الوكالة الحصرية للعلامة التجارية الصينية الرائدة "إكسيدEXEED" في جمهورية مصر العربية. والتي تعد علامة مميزة تجمع بين ثقافة السيارات الأوروبية مع أحدث الإمكانيات الذكية التي تشتهر بها الصين اليوم، وتحظى بشعبية كبيرة في العديد من الأسواق منها الصين وروسيا وأوروبا الشرقية إلى جانب الدول العربية مثل الكويت، قطر، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.
اضافة اعلان

وتعليقًا على ضم العلامة التجارية "إكسيد" لشركة "ناتكو"، قال ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للسيارات: "نفخر بكوننا الوكيل الحصري لعلامة إكسيد العالمية وتقديمها للسوق المصري كأول سيارة صينية فاخرة. ونثق أنها ستحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا كونها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية ومواصفات الأمان التي قد نجدها حصرياً لدى العلامات العالمية الفاخرة"، مضيفا أن "متطلبات عملائنا على قائمة أولوياتنا، ولهذا قمنا بعمل دراسات عديدة لمتطلبات السوق المصري لتحديد أكثر السيارات الفاخرة لتلبية مختلف الاحتياجات."
اضافة اعلان

وأشار صالح إلى أن "ناتكو" ملتزمة من خلال هذه الوكالة الحصرية بطرح مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة عالية التقنية، ومنها سيارات كهربائية تتميز بإمكانيات تكنولوجية ذكية ذات طابع مستقبلي، وتصميم أنيق، وتحتوي على أقصى معايير السلامة والأمان. وقد حصل العديد من سيارات "إكسيد" على جوائز عالمية منها، الجائزة الذهبية للتصميم IDA   لسنة 2022، وتقييم الخمسة نجوم لاختبارات C-NCAP لمعاملات الأمان.
اضافة اعلان

ومن الجدير بالذكر أن سيارات "إكسيد" دخلت الأسواق العالمية والعربية بمجموعة متنوعة من الموديلات ذات التقنيات العالية والتصميم المتميز. ويعتبر المقر الرئيسي لمركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لشركة "إكسيد" في ألمانيا.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

​تدشين ​بي إم دبليو "الفئة الخامسة" الجديدة و"i5" الكهربائية رسميا في مصر

2:27 م الأربعاء 21 فبراير 2024

المواصفات التفصيلية لـ BMW الفئة الخامسة بعد تدشينها رسميًا بالسوق المصري

11:39 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

أوتو موبيلتي تعلن رفع أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تصل إلى 280 ألف جنيه

5:07 م الثلاثاء 20 فبراير 2024