الأحد 28 أبريل 2024

السيارات في أسبوع | زيادة أسعار ثلاثة طرازات.. وطرح فئة جديدة من كورولا في مصر

سيارات جديدة
السيارات في أسبوع | زيادة أسعار ثلاثة طرازات.. وطرح فئة جديدة من كورولا في مصر
حجم الخط: ع ع ع

شهد قطاع السيارات المصري العديد من على مدار الأسبوع الجاري، حيث أقر بعض الوكلاء تغييرات سعرية على طرازتهم، هذا علاوة على الاستعداد لطرح سيارات جديدة في السوق المصري، وفي إطار خدمة "عالم السيارات" الأسبوعية والتي ترصد الأحداث الهامة لقرائها، إليكم أبرز المستجدات في سوق السيارات المصري.

فمن جانبها أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة انه يجرى حالياً الإعداد لتنظيم المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعى والمقرر انطلاقه خلال شهر يناير المقبل تحت رعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية وسوف يشارك فى المعرض كبريات شركات السيارات العاملة فى السوق المصرى والمنتجة للسيارات التى تعمل بالغاز الطبيعى وكذا الوكلاء والمستوردون للسيارات ذات الوقود المزدوج (بنزين – غاز) إلى جانب عدد من الشركات المنتجة للصناعات المغذية للسيارات فضلاً عن الجهاز المصرفى ممثل فى عدد كبير من البنوك بالإضافة إلى جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

لمزيد من التفاصيل.. انطلاق المعرض الأول لتحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعى يناير المقبل

منح سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة هونغ يين ووك وسام استحقاق الخدمة الدبلوماسية، لكل من د. محمد معيط وزير المالية، والمهندس خالد نصير رئيس مجلس إدارة مجموعة الكان القابضة وذلك تقديرا للجهود المبذولة لتعزيز علاقات ومجالات التعاون الاقتصادية بين البلدين.

لمزيد من التفاصيل.. سفير كوريا الجنوبية يمنح وسام استحقاق الخدمة الدبلوماسية للمهندس خالد نصير

وفي إطار سعيها نحو مزيد من تعزيز تواجدها ومكانتها فى السوق المصرية نجحت مجموعة EIM الوكيل الحصرى لعلامة رينو فى تدعيم فريقها من شبكة الموزعين بضم موزعا من أعرق وأبرز موزعى السيارات فى السوق المصرية الشركة المتحدة لتجارة السيارات ( القصراوى ).

لمزيد من التفاصيل.. رسميا .. المتحدة القصراوي تنضم لشبكة موزعي رينو في مصر

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا في السوق المصري، عن طرح أول فئة رياضية من تويوتا كورولا GR لأول مرة في مصر بعد طرحها في أوروبا لأول مرة في فبراير الماضي، وتأتي هذه كخطوة أولى لطرح العديد من الفئات الرياضية لتويوتا في السوق المصري، وتتوفر تويوتا كورولا GR في السوق المصري بفئة واحدة سعرها 445,000 جنيهاً.

لمزيد من التفاصيل.. تويوتا إيجيبت تطرح كورولا GR الرياضية لأول مرة في مصر

فيما أعربت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري للعلامة التجارية رينو في مصر، عن سعادتها بفوزها بالمركز الثاني في "تحدي جلاديتور" لهذا العام، تقديرا لإنجازاتها في مجالات خدمة ما بعد البيع، وهي المسابقة التي تنظمها رينو الشرق الأوسط، وتشارك مصر بها من خلال EIM باعتبارها الوكيل الحصري لرينو في مصر.

لمزيد من التفاصيل.. الوكيل الحصري لرينو في مصر يفوز بالمركز الثاني في تحدى جلاديتور 2020

وأعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ان الحكومة تدرس انشاء صندوق لتحفيز الصناعة وبصفة خاصة للقطاعات التى تمتلك مصر فيها مزايا نسبية تؤهلها للمنافسة فى السوقين المحلى والخارجى، مشيرة الى ان صناعة السيارات ومكوناتها تأتى على رأس قائمة الصناعات المستهدفة حيث تسعى الوزارة بالتنسيق والتعاون مع كافة اجهزة الدولة لوضع استراتيجية واضحة المعالم بأهداف محددة لتوطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها.

لمزيد من التفاصيل.. جامع: الحكومة تحرص على وضع استراتيجية متكاملة لتوطين صناعة السيارات

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا في مصر، عن عدة تغييرات في الطرازات التي تقدمها في السوق المصري، ومنها ارتفاع في أسعار بعض الطرازات مثل تويوتا كورولا، وفورتشنر، هذا إلى جانب إضافة فئة رياضية جديدة GR إلى تويوتا كورولا.

لمزيد من التفاصيل.. بعد إضافة فئة كورولا GR.. تعرف على أسعار سيارات تويوتا في مصر

وكشفت شركة "عز العرب" وكيل علامة DS في السوق المصري عن اقتراب موعد طرح الجيل الثاني من DS3 بنسختها الـ Cross Back الجديدة، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

لمزيد من التفاصيل.. عز العرب تستعد لتقديم دي أس 3 كروس باك الجديدة قريبا في مصر

كشف أحد الموزعين المعتمدين للعلامة التجارية أوبل في السوق المصري، لـ "عالم السيارات" عن توقف شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل في مصر، عن استيراد دفعات جديدة من طراز أوبل أسترا.

لمزيد من التفاصيل.. أوبل أسترا تودع السوق المصري مع نهاية عام 2020

أعلنت شركة أوتو جميل، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الأمريكية فورد في مصر، عن طرح طراز فورد إيكو سبورت موديل 2021 في السوق المصري، وتأتي السيارة بنفس أسعار ومواصفات موديل 2020 التي تم الإعلان عنها في سبتمبر الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. طرح فورد إيكو سبورت موديل 2021 في السوق المصري

كما أطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات فولكس فاجن في مصر- الطراز الجديد فولكس فاجن تيجوان لعام 2021 في السوق المصرية، عند إطلاق تيجوان للمرة الأولى في عام 2007، سرعان ما صادف هذه الكروس أوفر المُدمجة نجاحات عالمية لافتة، وهو ما أثر بالإيجاب على حجم المبيعات التي تجاوزت حاجز الـ2.64 مليون وحدة.

وبعدها بثمانية أعوام، أزاحت فولكس فاجن الجيل الثاني الحالي مِن هذه السيارة الترفيهية الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) التي يُشير اسمها إلى ذلك المزيج المتناغم بين كلمتي "نمر" و"إيجوانا"، علمًا بأنها "تحوّلت" و"تطوّرت" مع جيلها الثاني لتُصنّف ضمن سيارات SUV الفخمة الممتازة.

لمزيد من التفاصيل.. رسميا .. طرح فولكس فاجن تيجوان R-line موديل 2021 في مصر

وفي سياق منفصل أعلن تقرير الأهرام - المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، الشركات الخمس الأعلى ترخيصا للمركبات في وحدات المرور، خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث جاءت شيفرولية فى المركز الأول فى الترتيب العام لجميع المركبات ( ملاكى وأجرة ونقل وأوتوبيس عام وأوتوبيس خاص وأوتوبيس مدارس وأجرة سياحة ورحلات وأوتوبيس سياحة وإسعاف ومعدة ثقيلة) بعدد 3990 مركبة.

لمزيد من التفاصيل.. رينو تتصدر تراخيص الملاكي بوحدات المرور خلال نوفمبر

أعلنت الشركة المصرية الأوروبية (القصراوي) للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة ستروين الفرنسية بالسوق المصري، عن زيادة أسعار طرازها ستروين C5 آيركروس موديل 2021 في مصر، حيث بلغ حجم الزيادة 20 آلف جنيه على جميع الفئات ، وإليك تفاصيل الزيادة.

لمزيد من التفاصيل.. آثار ارتفاع اليورو تتوالى.. زيادة أسعار ستروين C5 آيركروس 2021 في مصر

ومن جهتها حدثت الشركة المصرية الأوروبية (القصراوي) للسيارات، الوكيل الحصري للشركة الفرنسية ستروين في مصر، قائمة أسعار سياراتها في السوق المصري حيث أقرت زيادة على أسعار سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2021 زيادة سعرية قيمتها 7 آلاف جنيه مصري على الفئة الأولى Comfort وزيادة أخرى بقيمة 6 آلاف جنيهًا مصريًا على الفئة الثانية Luxury.

لمزيد من التفاصيل.. اليورو يضرب من جديد . . ارتفاع أسعار ستروين سي إليزيه 2021 في مصر

كما أعلنت الشركة المصرية الأوروبية "القصراوي"، وكيل علامة ستروين الفرنسية في مصر، عن زيادة أسعار ستاريها C3 آير كروس موديل 2021 في مصر بقيمة تصل الى 10 الآف جنيه على فئاتها الثلاث ، لتبدأ أسعارها من 304,900 جنيهًا مصريًا بدلًا من 294,900 ألف جنيهً مصري.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة أسعار ستروين C3 ايركروس موديل 2021 بقيمة تصل لـ 10 آلاف جنيه


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا