الأحد 05 مايو 2024

التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع أحمد سعيد لمدة شهر بسبب تنفيذ أعمال محور الفردوس

محور الفردوس
التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع أحمد سعيد لمدة شهر بسبب تنفيذ أعمال محور الفردوس
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، عن إغلاق شارع أحمد سعيد بشكل كلي، وذلك لتنفيذ مشروع أعمال محور الفردوس بالشارع نفسه، مشيرة أن إغلاق الشارع سيستمر إلى نحو 30 يومًا. اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 29/6/2021 ولمدة، وسيتم تنفيذ الأعمال ليلًا ونهارًا ، الأمر الذى يستلزم الغلق الكلي لشارع أحمد سعيد بالاتجاهين.

فيما أكدت المرور على وجود تحويلات مرورية جديدة، لمستخدمي شارع أحمد سعيد، وكذلك للسكان القاطنين به، حيث سيتم تخصيص حارة مرورية بطول وصل إلى نحو 2,5 متر، في شارع أحمد سعيد للقادمين من تقاطعه مع شارع العباسية، وصولًا إلى ميدان تاكي وذلك لخدة السكان الموجودين في الشارع.

وفي سياق متصل، جاءت التحويلات المرورية التي أعلنت عنها الإدارة العامة للمرور على النحو التالي:

- القادم من ميدان رمسيس، من المفترض أن يتم تحويل حركة المرور إلى اليمين مع شارع الجيش، ثم الدوران والعودة من شارع الجيش إلى شارع السرجاني، ثم يمينًا وصولًا إلى شارع الطرابيشي، ومن بعدها يسارًا إلى شارع سك العملة من ميدان الحلبي، فيسارًا إلى شارع مستشفى الطلبة من ميدان البعوث والمتجه ناحية ميدان تاكي.

- أما القادم من ميدان الفردوس اتجاه العباسية، فسيتم التحويل يمينًا إلى شارع عبد الله محمد، ثم يسارًا إلى شارع المستشفى اليوناني، ثم التحويلة سالفة الذكر مع شارع السرجاني، فيسارًا إلى شارع العباسية، ثم يمينًا إلى شارع سليم عبده، فيمينًا شارع السرجاني ثم يسارًا شارع العباسية.

القادم نحو العباسية

سيتم تحويل حركة المرور يمينًا إلى شارع عبد الله محمد، ثم يسارًا إلى شارع المستشفى اليوناني، فيمينًا إلى شارع سبيل الخازندارة، ثم التوجه إلى اليسار إلى شارع السكة البيضاء، ثم يمينًا إلى شارع فخري عبد النور المتجه نحو العباسية.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"إم تي أي" تطلق سيارة "مازيراتي جران توريزمو" الجديدة في السوق المصري

10:21 م الأربعاء 01 مايو 2024

بدء العد التنازلي لإطلاق أبو غالي لـ"جيلي ستارراي" الجديدة في مصر

6:27 م الأربعاء 01 مايو 2024

"جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في أبو رواش

4:44 م الأربعاء 01 مايو 2024