الجمعة 19 أبريل 2024

"الإحلال" تعلن عن إجمالي عدد المستفيدين بسيارات جديدة منذ إطلاق المبادرة

مبادرة الإحلال
المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات
حجم الخط: ع ع ع
كشفت صفحة الفيسبوك الرسمية لـ "المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي" عن عدد المستفيدين من المبادرة حتى الآن ممن استلموا سياراتهم الجديدة، حيث بلغ عددهم 25,585 مواطن منذ انطلاق المبادرة. 
اضافة اعلان

وكانت الصفحة الرسمية قد أعلنت في بداية العام الجديد عن ضم السيارات من موديل 2003 للمبادرة، حيث يكون قد مضى على تصنيعها 20 عامًا، سواء كانت تاكسى أو ملاكي أو ميكروباص، ليتم إحلالها بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعى.. أما بخصوص المحافظات المستفيدة من المبادرة فقد وصل إجمالي عددهم إلى 15 محافظة، بعد ضم 5 محافظات في شهر نوفمبر وهم: (الإسماعيلية، الشرقية، البحيرة، بني سويف وسوهاج) وقبلهم محافظتي (الأقصر وأسوان) في شهر أبريل، مع محافظات المرحلة الأولى (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر، جنوب سيناء).  
اضافة اعلان

الجدير بالذكر أن آخر قائمة أسعار للسيارات الملاكي المشاركة بالمبادرة كانت قد تم الإعلان عنها في شهر ديسمبر الماضي، واختفت منها موديلات نيسان (صني وسنترا) كما اختفت الفئة المانيوال من "شيري أريزو"، ليصبح المتبقي 5 سيارات فقط هم: (بي واي دي F3، شيري أريزو 5، شيري تيجو 3، هيونداي أكسنت RB، هيونداي إلنترا HD. 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024