الأحد 29 يناير 2023

"الإحلال" تعلن أعداد المستفيدين من المبادرة حتى الأسبوع الأول من سبتمبر

الاحلال
"الإحلال" تعلن أعداد المستفيدين من المبادرة حتى الأسبوع الأول من سبتمبر
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت الصفحة الرسمية للمبادرة الرئاسية "Go Green" لإحلال وتحويل السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أعداد السيارات التي تم تسليمها بالفعل منذ انطلاق المبادرة في ابريل العام الماضي وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر الجاري والتي بلغت 22283 وتتوزع بين السيارات الملاكي، والأجرة والميكروباص.
اضافة اعلان


تتضمن المبادرة التي تم تدشينها العام الماضي من قبل الرئيس السيسي، إحلال وتحويل السيارات المتقادمة التى مضت على صنعها 20 عام (تاكسى - ملاكى – ميكروباص) بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعى ، وذلك من خلال توفير حافز مادي للمستفيدين من المبادرة من ثمن السيارة الجديدة، بالإضافة إلى إتاحة تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تتراوح بين 7 و10 سنوات.
اضافة اعلان

وتتمثل  التيسيرات الائتمانية داخل المبادرة في قيام الجهاز المصرفي بمنح المواطن قرض سداد كامل ثمن السيارة بفائدة مخفضة قدرها ٣ ٪ ثابتة وموزعة علي عدد الأقساط، حيث تكون الاقساط علي ٧ سنوات أو ١٠ سنوات حسب اختيار المواطن ، كما أن المبادرة تمنح المواطن مقدم ثمن السيارة الجديدة كحافز أخضر تسدده وزارة المالية مباشرة الي شركات السيارات.. 
اضافة اعلان

ويقدر الحافز الأخضر في حالة السيارات الملاكي بنسبة ١٠ ٪  من قيمة السيارة الجديدة بحد أقصي ٢٢ ألف جنيه، وفي حالة التاكسي ٢٠ ٪ بحد أقصى ٤٥ ألف جنيه، وفي حالة الميكروباص ٢٥٪ بحد أقصى ٦٥ ألف جنيه.. هذا إلى جانب ما تتيحه المبادرة من وثيقتي تأمين؛ إحداهما علي السيارة والأخري علي المواطن مخفضة الثمن حوالي ٥٠٪ عن أسعارها خارج المبادرة.
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

تحديد موعد الكشف عن "بيجو e-3008" الكهربائية ضمن أسطول من 7 سيارات حتى 2030

1:59 م الجمعة 27 يناير 2023

"أفتوفاز" تعلن عن تشكيلة سيارات تجارية مستوحاة من "لادا نيفا" الشهيرة

2:03 م الخميس 26 يناير 2023

طرح "كيا سبورتاج" موديل 2023 في مصر بسعر يصل لـ مليون و350 ألف جنيه

4:29 م الأربعاء 25 يناير 2023

تحديد موعد الكشف الرسمي عن أصغر سيارات فولفو الكهربائية EX30

1:55 م الأربعاء 25 يناير 2023