الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

ارتفاع قيمة علامة مرسيدس-بنز بنسبة 10% لتصل إلى 56.103 مليار دولار مقارنة بالعام الماضي

مرسيدس-بنز
مرسيدس-بنز
حجم الخط: ع ع ع
تمكنت مرسيدس-بنز من زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة 10% طبقًا لما أظهرته دراسة مؤسسة انتربراند حول "أفضل العلامات التجارية لعام 2022". حيث يعكس ذلك نجاح استراتيجيتها في التحول لريادة قطاع السيارات الكهربائية وبرمجيات السيارات. 
اضافة اعلان

وقد ساهم القرار الاستراتيجي الذي اتخذته مرسيدس-بنز للتحول لإنتاج السيارات الكهربائية بنسبة 100% في كافة الفئات بحلول عام 2030-إذا سمحت الظروف السوقية بذلك-بالإضافة لطموحها في الوصول للحياد الكربوني بحلول عام 2039، ساهم بشكل قوي في تعزيز العلاقة بين الفخامة والاستدامة.  
اضافة اعلان


 وتعليقًا على ذلك، قالت بيتينا فيتسر-نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصالات في مرسيدس-بنز AG: " إنّ احتفاظنا بالمرتبة الثامنة ضمن أفضل عشر علامات تجارية في العالم، وزيادة قيمة علامتنا التجارية بنسبة كبيرة هذا العام لتتخطى قيمتها 56 مليار دولار، يُعد دليلًا عمليًا على نجاح مسارنا الاستراتيجي الجديد، والذي يستهدف التركيز بشكل أكبر على احتياجات العميل وجعله في مقدمة أولوياتنا، بالإضافة لجعل كل تواصل بين العميل ومرسيدس-بنز بمثابة تجربة حصرية وفريدة من نوعها"
اضافة اعلان

بالإضافة لسيارتنا فائقة التميز، سيسعى نموذج أعمالنا بالكامل لتحقيق مستويات غير مسبوقة من الفخامة. إنّ مرسيدس-بنز تنظر بمزيد من الاهتمام للوصول لعملائها وفئات سوقية جديدة بشكل مباشر ضمن نمط حياتهم. ولتحقيق هذا الهدف، تطلق الشركة المزيد من الشراكات ومبادرات التعاون مع الأشخاص والعلامات التجارية من قطاعات متنوعة-مثل التكنولوجيا والموضة والموسيقى وصناعة الأفلام والرياضة وغيرها.   
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

أغرب التصاميم الداخلية للسيارات التي تم تصنيعها على مدار السنين!

8:57 م الأحد 27 نوفمبر 2022

حملة إستدعاء لبعض موديلات سيات "ليون" و"ألتيا" في مصر

10:55 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

"جيب كومباس" 2023 بمحرك أقوى ودفع رباعي في جميع الفئات

1:55 م الخميس 24 نوفمبر 2022