الإثنين 29 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تستعد لطرح الإصدار الجديد من "جيلي كولراي" بالسوق المصري

جيلي كولراي
جيلي كولراي
حجم الخط: ع ع ع
خلال الأيام الماضية تم الإعلان عن شركة "أوتو موبيليتي Auto Mobility" وكيلاً لعلامة "چيلي Geely" في السوق المصري، جنبًا إلى جنب مجموعة "أبو غالي موتورز"، ولاحقًا أعلنت الشركة عن فيديو تشويقي على صفحة الفيسبوك تضمن لقطات تخص الإصدار "كول Cool" من السيارة "كولراي Coolray" الموجودة بالفعل في مصر، وفي السطور التالية مزيد من التفاصيل. 
اضافة اعلان


بدأت "جيلي" إنتاج سيارتها الكروس أوفر SUV تحت المدمجة "كولراي" -والمعروفة في الصين باسم Binyue-  في عام 2018، والتي تم استقبالها في السوق المصري أول مرة في شهر ديسمبر عام 2021.. وفي مسار موازي كانت الشركة تطلق إصدارات مختلفة من السيارة، مثل إصدار هجين PHEV وآخر بمجموعة تجهيزات رياضية وثالث يحمل اسم "كول Cool" تم تقديمه في شهر يوليو عام 2022، وهو المرجح استقباله قريبًا تحت مظلة الوكيل الجديد، استادًا على لقطات الفيديو المشار إليه. 
اضافة اعلان


تتميز النسخة "كول" بشكلها الذي يتبنى لغة تصميم "Vision Starburst"، ويظهر اختلافها عن النسخة العادية على سبيل المثال من حيث المصابيح الأمامية الأكثر نحافة والشبكة الأوسع التي أصبحت تحتل المساحة العظمى للواجهة بعد دمج الشبكتين العلوية والسفلية.. وفي الخلف تعتبر أبرز نقاط الاختلاف في المصابيح التي أصبحت تتصل مع بعضها بعرض باب الشنطة، كما تظهر عواكس رأسية على الجانبين، وفي المجمل يزداد طول هذه النسخة بفارق 80 مم.  

تعتمد منظومة القوة في الإصدار "كول" على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا تيربو قادر على توليد قوة 181 حصان وأقصى عزم دوران 290 نيوتن متر، ويقدر زمن تسارع السيارة من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 7.6 ثواني.   


 الجدير بالذكر أن آخر أسعار للسيارة "كولراي" في السوق المصري أعلنتها شركة "أبو غالي" في التاسع عشر من شهر نوفمبر كانت على النحو التالي: 
• الفئة Comfort بسعر 1,012,900 جنيه 
• الفئة Premium بسعر 1,166,900 جنيه 
• الفئة Black Rim بسعر 1,188,900 جنيه 
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

لتنضم إلى "أبو غالي موتورز".. "أوتو موبيليتي" وكيلا جديدا لعلامة "جيلي" في مصر

11:16 ص الأحد 24 ديسمبر 2023

"الفقي" مديرا عاما لعلامة "جيلي" التجارية في مصر

12:39 م الأحد 03 ديسمبر 2023

إقرأ ايضا