الجمعة 19 يوليو 2024

"أبو غالي" تقدم تخفيضات حتي 30% علي أسعار صيانات وقطع غيار جيلي لموديلات 2015 إلى 2020

لل
صيانات جيلي
حجم الخط: ع ع ع
 في إطار حرص المجموعة على تخفيف الأعباء على عملائها بتوفير خدمات ما بعد البيع بأسعار مناسبة، أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز وكيل علامة چيلي العالمية في مصر عن تقديم عروض خاصة وتخفيضات للصيانة و قطع الغيار لموديلات چيلي 2015 إلى 2020 تصل قيمتها إلى 30% على أسعار قطع الغيار. 
اضافة اعلان


و بالنسبة إلى قطع الغيار يوجد تخفيضات خاصة على أسعار قطع الغيار الأصلية ذات الكفاءة و الجودة العالية التي تتضمن أفضل أداء لسيارات چيلي و جاءت الأسعار بعد التخفيضات كالتالي: 
اضافة اعلان


كما تقدم مجموعة أبو غالي موتورز لعملائها مجموعة من المزايا، ومنها أفضل عروض التأمين على السيارات، وتقسيط الصيانة بدون فوائد، وخدمة عملاء و خدمات المساعدة على الطريق تعمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
اضافة اعلان

وتمتلك مجموعة أبوغالي و شبكة الموزعون المعتمدون لديها، 12 مركز خدمة ما بعد البيع في مناطق مختلفة من الجمهورية منتشرة وفي تطور مستمر وتوسعًا لتغطية أنحاء الجمهورية، و ذلك لتزويد مالكي طرازات چيلي بأحدث وأفضل خدمات ما بعد البيع وفقًا لأعلى المعايير العالمية التي تتبعها الشركة الأم.
اضافة اعلان

بالإضافة إلى مركز خدمة بمارينا الساحل الشمالي لخدمة العملاء في فترة الإجازة الصيفية من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر يوفر هذا المركز خدمات الصيانة الدورية و أعطال الطريق طوال أيام الاسبوع.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

غدًا.. الكشف عن "BMW الفئة الرابعة" فيس ليفت الجديدة في السوق المصري

11:11 ص الثلاثاء 16 يوليو 2024