السبت 27 أبريل 2024

رئيس جهاز بدر: المدينة بها 4 محطات للقطار الكهربائي 3 منها للركاب

القطار الكهربائي
رئيس جهاز بدر: المدينة بها 4 محطات للقطار الكهربائي السريع
حجم الخط: ع ع ع

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، إن مدينة بدر بها  4 محطات للقطار الكهربائي، من بينهم 3 للركاب العاديين، والرابعة محطة تم العمل عليها لتكون ورش لأعمال صيانة القطار الكهربائى.

وأكد مندور مؤكداً خلال جولة تفقدية لمتابعة أعمال الطرق المؤدية إلى محطات القطار الكهربائي، أن جميع الطرق المؤدية للمحطات سيتم الانتهاء منها قبل الانتهاء من تنفيذ المحطات، وذلك استمرارا لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق بها.

حيث تفقد رئيس جهاز مدينة بدر، خلال الجولة التفقدية أعمال الطرق المؤدية إلى محطات القطار الكهربائي  الجاري تنفيذها في نطاق المدينة، ورافقه مسئولو الجهاز، وذلك استكمالاً للجهود المبذولة لتطوير منظومة النقل والمواصلات بالمدن الجديدة خاصة ومحافظات الجمهورية عامة.

وفي سياق متصل تابع خلال الاجتماع الميداني  الأعمال الجاري تنفيذها بمبادرة رئيس الجمهورية " سكن لكل المصرين" المرحلة الأولى، مؤكداً ضرورة الانتهاء من زراعة جميع المسطحات المخصصة للزراعة بموقع المشروع.

كما أوصى بالمحافظة على التميز وإظهار الحدائق بالشكل الجمالى الذي يتناسب مع رقى الموقع، موجهاً بالاهتمام المكثف بالأحياء القديمة بالمدينة، والمحافظة على جمال الحدائق بها.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024