الجمعة 26 أبريل 2024

تويوتا ايجيبت تعلن موعد الكشف عن الجيل الرابع من ياريس

Toyota-Yaris-2020-1024-03
تويوتا ايجيبت تعلن موعد الكشف عن الجيل الرابع من ياريس
حجم الخط: ع ع ع

ينتظر كثير من عملاء تويوتا موعد الكشف عن الجيل الرابع من السيارة ياريس، وهو الموعد الذي أكدته تويوتا مصر، وكيل تويوتا اليابانية في مصر، حيث أعلنت عن حدث يقام خلال الأسبوع القادم 

وكانت تويوتا قد طرحت السيارة ياريس طراز 2020 في مصر في فئتين، وسعرهما كان كالتالي:


اضافة اعلان

الفئة

السعر

1.0 - M /T

210 آلاف جنيه

1.5 - Full Option - A/T

305 آلاف جنيه

ورغم أننا لم نعرف بعد المواصفات التي تأتي بها ياريس في جيلها الرابع في مصر، فإن نظرة إلى مواصفات النسخة الأوروبية قد تمنحنا لمحات من ملامح النسخة الخاصة بالسوق المصرية.

تأتي ياريس بتصميم خارجي ذي ملامح قوية ورشيقة، وهي أقصر وأعرض من الإصدار الحالي، لكن قاعدة عجلاتها أطول بمقدار 50 مم، ما يضمن أن تكون السيارة رشيقة وقابلة للمناورة في القيادة في المدن وفي مواقف السيارات، مع وفير مقصورة مريحة في الوقت نفسه.

ويركز التصميم الأمامي على الشبكة الكبيرة وشعار تويوتا، وتمتد المصابيح الأمامية نحو العجلات الأمامية في ميزة تصميمية تقلل من الطول الملحوظ للجزء الأمامي، وتأتي مؤشرات الانعطاف والأضواء النهارية LED.

أما في الداخل فقد تم تصميم المقصورة حول مفهوم "اليدان على عجلة القيادة، والعينان على الطريق"، حيث يتم تقديم المعلومات بشكل واضح ومباشر للسائق عبر شاشة ملونة قياس 10 بوصات، مع عرض المعلومات أيضًا على الزجاج الأمامي، وتم تقليل حجم عجلة القيادة لتوفير رؤية أفضل.

لن نتحدث عن مجموعة نقل الحركة، فما يتناسب مع الأسواق الأوروبية لا يتناسب بالضرورة مع السوق المصرية وأسواق الشرق الأوسط عمومًا، خاصةً أن تويوتا تطرح في أوروبا إصدارً هجينً من كل سيارة من سياراتها، لذلك سيكون علينا الانتظار حتى تكشف تويوتا مصر عن تفاصيل أداء الجيل الرابع من ياريس، ولحسن الحظ لن يكون علينا الانتظار طويلاً.. فقط يومان.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024