الأربعاء 24 أبريل 2024

"أوتو سمير ريان" تفتتح أحدث صالة عرض جديدة لـ سيارات ستروين بالقطامية

ستروين
"أوتو سمير ريان" تفتتح أحدث صالة عرض جديدة لـ سيارات ستروين بالقطامية
حجم الخط: ع ع ع

افتتحت شركة أوتو سمير ريان ، أحد موزعي السيارات في السوق المصري، أحدث صالة عرض جديدة لـ سيارات ستروين في منطقة ميدان المروحة بالقطامية .

 وحضر الافتتاح سمير ريان ، رئيس مجلس إدارة شركة "أوتو سمير ريان" وقيادات مجموعة القصراوي جروب وكلاء علامة ستروين الفرنسية بالسوق المصري وعلي أرسهم محمد القصراوي، رئيس مجلس ادارة مجموعة القصراوي ، وأحمد داوود، مدير عام المبيعات والتسويق في القصراوي، علاوة على أمجد الفقي، مدير المبيعات، وسارة القصراوي، مديرة التسويق.

 يأتي ذلك فى إطار الخطط الطموحة المترامية الأطراف التي تسعى شركة القصراوى جروب _ وكلاء علامة سيتروين الفرنسية _ لتنفيذها فى السوق المصري، ومن منطلق حرصها على تكوين فريق قوى من شبكة الموزعين.

وتغطي صالة العرض الجديدة ، مناطق المعادي ، ومدينة نصر، والتجمع الخامس وتم تصميمه على أحدث طراز لـ ستروين فرنسا.

 

ومن جانبه صرح محمد القصراوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى جروب _، بأنه بعد النجاح الكبير الذى حققته سيتروين فى مصر سواء على صعيد المبيعات أو القيمة السوقية لعلامة سيتروين فى مصر _ باتت سيتروين بمثابة الحلم والطموح لقطاع كبير من المستهلكين فى جميع أنحاء الجمهورية،  ومن هذا المنطلق كان من الطبيعى أن تتوسع على صعيد شبكة الموزعين،  حتى نقترب من العملاء سواء على مستوى قاعات العرض أو مراكز الصيانة .. وأعتقد أن هذه الخطوات سوف تعزز من مبيعات وقيمة علامة سيتروين الفرنسية العريقة .

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022