الجمعة 26 أبريل 2024

قبل أيام من الكشف عنها في مصر.. تعرف على مواصفات سوزوكي سياز فيس ليفت 2021

سوزوكي سياز
قبل أيام من الكشف عنها في مصر.. تعرف على مواصفات سوزوكي سياز فيس ليفت 2021
حجم الخط: ع ع ع

شهد عام 2014 الكشف عن لأول مرة السيدان المدمجة سوزوكي "سياز Ciaz" والتي تعتبر هي السيدان الأكبر حجمًا في خط إنتاج صانعتها اليابانية الذي يضم أيضًا Dzire، وانطلقت في البداية داخل السوق الهندي باعتباره أكبرأسواق العلامة التجارية Suzuki، تبعه الدخول إلى أسواق عديدة من بينها مصر.

حصلت سياز على أول فيس ليفت facelift لها في السوق الهندي، حيث جاءت بمحرك ذي سعة لترية أكبر تقدر بنحو 1.5 لترًا وبإمكانه توليد قوة 104 أحصنة و138 نيوتن/متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات مع إمكانية اختيار ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات.

وجاءت الواجهة بتصميم جديد يتضمن مصابيح أمامية LED معدلة مع إضاءة نهارية، تندمج مع شبكة أمامية تم تحديثها هي الأخرى لتصبح أكثر اتساعًا، وتنساب زخارف من الكروم أعلى الشبكة الجديدة وأسفلها. وتمتد هذه اللمسات الفضية أيضًا لتحيط بفتحات التهوية الجانبية التي تمت إعادة تصميمها أيضًا وأصبحت تحتوي على مصابيح ضباب LED.. وفي الخلف تتألق المصابيح الخلفية بتقنية LED مع استمرار لمسات الكروم، وتقف السيارة على عجلات مقاس 16 بوصة بجنوط ذات لونين.

داخل المقصورة تمتد لمسات الكروم اللامعة مع زخارف مستوحاة من الخشب، وأضافت الشركة شاشة عرض ملونة LCD مقاس 4.2 بوصة.. وتتمتع السيارة أيضًا بمجموعة من المزايا الجديدة وأنظمة الأمان مثل:

  • ضبط تلقائي لمستوى الضوء الأمامي
  • مثبت سرعة
  • وسائد هواء مزدوجة
  • نظام منع انغلاق الفرامل ABS
  • نظام توزيع الفرامل حسب الوزن الداخلي للسيارة EBD

وتحتوي الإصدارات ذات ناقل الحركة الأوتوماتيك على أنظمة إضافية منها: التحكم في الثبات والمساعدة عند صعود مرتفع.

من المنتظر الكشف رسميًا عن سوزوكي سياز فيس ليفت داخل السوق المصري منتصف الشهر الجاري، حيث أوضح إسلام مهدي مدير تسويق مودرن موتورز (وكيل علامة سوزوكي في السوق المصري) في تصريحات لعالم السيارات أنه سيتم طرح الفئة الأعلى Top line في البداية، ويتبعها لاحقًا الفئة الأولى High line.  


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022