الخميس 02 مايو 2024

"هتحاسب بالسعر القديم ولا الجديد؟".. مصير حجوزات السيارات التي ارتفعت قيمتها بعد التعاقد

IMG-20201107-WA0092
"هتحاسب بالسعر القديم ولا الجديد؟".. مصير حجوزات السيارات التي ارتفعت قيمتها بعد التعاقد
حجم الخط: ع ع ع

حجوزات السيارات وسيلة متعارف عليها لحصول العميل على طراز معين يرغب في شراؤه من قِبل وكلاء السيارات في مصر، حيث يدفع المستهلك جزء من قيمة السيارة لحين موعد الاستلام، ولكن ماذا لو ارتفع سعر السيارة المحجوزة قبل تسليم السيارة للعميل "هتحاسب بالسعر القديم ولا القديم؟" من أبرز التساؤلات التي تثير قلق العميل الذي يقع في ذلك المأزق.

من جانبه قال رامي محارب، مدير قطاع الاتصالات التسويقية بشركة نيسان إيجيبت، أنه العملاء الذين حجزو سياراتهم قبل الموعد الرسمي لزيادة أسعار طراز بعينه يتم محاسبتهم وفقًا لقائمة الأسعار الجديدة.

وأضاف محارب خلال حديثه لـ "عالم السيارات"، أن جميع وكلاء السيارات يتعاملوا بنفس السياسة، حيث يتم التوضيح على وصل الحجز بأن سعر السيارة النهائي سيتحدد عند موعد الاستلام.

وفي سياق متصل أوضح مدحت عوض، مدير عام المبيعات والتسويق بشركة المنصور للسيارات، أن العميل من حقه الاستلام بالسعر القديم للسيارة في حال تم زيادة سعرها الر سمي، مع شرط دفع المبلغ المتبقي من قيمة السيارة والتوجه لاستلامها خلال المُهلة المُحددة للتسليم.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات" أنه في حال تأخر العميل على موعد استلام السيارة، سيتم محاسته السعر الجديد للسيارة، لافتًا أنه يتم تغيير السعر أيضًا في حال طرح نسخة جديدة من السيارة.

الجدير بالذكر أن من أبرز الطرازات التي شهدت زيادة سعرية خلال شهري ديسمبر الماضي، ويناير الجارِ كلًا من سيارات، نيسان قشقاي، رينو كادجار، سكودا كودياك، سكودا أوكتافيا، شيروليه كابتيا، وأوبل جراند لاند، وغيرهم.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"إم تي أي" تطلق سيارة "مازيراتي جران توريزمو" الجديدة في السوق المصري

10:21 م الأربعاء 01 مايو 2024

بدء العد التنازلي لإطلاق أبو غالي لـ"جيلي ستارراي" الجديدة في مصر

6:27 م الأربعاء 01 مايو 2024

"جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في أبو رواش

4:44 م الأربعاء 01 مايو 2024

مبيعات السيارات تتراجع بنسبة 37% خلال مارس.. والملاكي تسجل 2,750 سيارة

11:13 م الثلاثاء 30 أبريل 2024