الخميس 25 أبريل 2024

لصوص يسرقون كيا سبورتاج مرتين من نفس الشخص خلال شهر

kia-sportage
لصوص يسرقون كيا سبورتاج مرتين من نفس الشخص خلال شهر
حجم الخط: ع ع ع

إذا أصيبت سيارتك بعطل مرتين خلال وقت قصير قد تعتقد أنك سيئ الحظ، وقد يكون ذلك صحيحًا، لكن هل سُرقت منك سيارتان في شهر واحد؟ هذا بالضبط ما حدث لأحد سكان مدينة دنفر الأمريكية، فقد تعرض لسرقة سيارتين في غضون شهر واحد، وربما يكون هذا غير مستغرَب إذا علمنا أن سرقات السيارات –وفقًا لشرطة دنفر- قد ارتفعت بنسبة 50 في المائة، ما أدى إلى تهديد واسع النطاق للسكان.

قد يستغرق الأمر سنوات لتمتلك سيارتين من طراز كيا سبورتاج، لكن أحد سكان مدينة دنفر امتلك كيا سبورتاج طراز 2018، وقد سرقها اللصوص منه، فاشترى سيارة أخرى من نفس الطراز ونفس إصدار العام، فسرقها اللصوص أيضًا!

لا توضح الأخبار رد فعل الشخص الذي سُرقت منه السيارتان في شهر واحد، لكن شرطة دنفر تُرجع الزيادة في سرقة السيارات إلى جائحة كوفيد-19 التي تسببت في صعوبات اقتصادية للجميع، فقد ارتفعت جرائم سرقة السيارات من 4248 في عام 2019 إلى 6394 هذا العام.

وتشمل المركبات المسروقة بيك أب شيفروليه وفورد، وسيارات هوندا وسوبارو وهيونداي وكيا، وتتضمن هذه القائمة بعضًا من أكثر السيارات مبيعًا في أمريكا، لذلك تنصح الشرطة المواطنين الذين يملكون واحدة من هذه السيارات أن يتأكدوا من قفل أبواب سياراتهم، والوقوف بها في مناطق آمنة، وإزالة الأشياء الثمينة التي يمكن أن تغري بالسرقة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024