الخميس 25 أبريل 2024

صورة توقعية لـ "كيا سبورتاج" 2022 القادمة

Kia-Sportage555FD
حجم الخط: ع ع ع

قدم مصمم جرافيك كوري مستقل اقتراحًا جديدًا لما قد تبدو عليه كيا "سبورتاج" القادمة، والتي ظهرت لأول مرة مؤخرًا بأغطية مموهة، حيث استوحى المصمم ومقدم المحتوى الكوري Itekro هوية التصميم الجديدة لشركة Kia على طرازاتها الجديدة كـ "سيلتوس" و"تيلورايد" و"K5" بالإضافة إلى "سورينتو" الجديدة تمامًا.

ووفقًا للتصميم المتخيل، ستحصل مقدمة السيارة على مصابيح أمامية أعيد تصميمها بالكامل مستوحاة من سيارة K5 سيدان، إلى جانب شبكة ضخمة ومهيبة بينهما باللون الأسود، وفي الأسفل، يكون الإكصدام الأمامي مع موزع الهواء أقل رياضية، أما بالنسبة لبقية الجسم، فإن السقف المنحدر إلى حد ما مع القضبان السوداء يبدوان أكثر تألقًا وإثارة.

سيطلق على الجيل الجديد اسم "NQ5" وسيحمل معه العديد من التغييرات في المقصورة، بينما تجدر الإشارة إلى أننا يجب أن نتوقع قريبًا نموذج متصور أو تخيل من الشركة المصنعة يعطي فكرة بسيطة عما تستعد له الشركة الكورية.

أما فيما يتعلق بالمحركات، فمن المتوقع أن تتبنى سبورتاج الجديدة إلى حد كبير مجموعة الحركة الموجودة في "توسان" الجديدة التي تشمل إصدارات البنزين والديزل، وخيار محرك هجين.. بينما سيظهر النموذج لأول مرة في أبريل 2021 بحسب ما كشفت كيا سابقًا.

وتطرح كيا سبورتاج موديل 2021 في السوق المصري بـ 6 فئات مختلفة، وتبدأ أسعارها من  جنيه مصري 339.900 وتعمل جميعها بخيار واحد من المحركات سعته 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 140 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات، كما تأتي جميع فئاتها بمجموعة من المواصفات القياسية للأمان مثل وجود إير باج للسائق، ونظام فرامل مانعة للإنزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتوني للفرامل EBD.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024