الجمعة 26 أبريل 2024

"غبور" تفتتح فرح جديد لـ "فابريكا" للسيارات المستعملة بالشيخ زايد

فابريكا غبور  (4)
حجم الخط: ع ع ع

افتتحت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل العلامات التجارية هيونداي، مازدا، شيري وجيلي في مصر، الفرع الجديد لـ "فابريكا" بالشيخ زايد بأرض طاقة أمام مدخل طريق نيوجيزة على مساحة ألفين متر مربع.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لـ "فابريكا" في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى دعم سوق السيارات المستعملة، والتيسير على الكثير من العملاء من خلال توفير تجربة سهلة ومريحة لبيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة.

وتصل الطاقة الاستيعابية للفرع الجديد إلى حوالي مئة سيارة، ويخدم من خلال موقعه في الشيخ زايد بأرض طاقة، أحياء مدينة 6 اكتوبر، مدينة الشيخ زايد وغيرها من المناطق المحيطة، ويضم تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة لأفضل ماركات السيارات العالمية والموديلات والفئات (هاتشباك - سيدان -رياضية متعددة الأغراض  (SUV)- دفع رباعي 4x4) بجودة مضمونة وأفضل الأسعار.

انطلقت "فابريكا "في عام 2014 بهدف مساعدة العملاء على بيع وشراء وتقسيط أي سيارة مستعملة، مع إمكانية استبدال سيارة جديدة أو مستعملة بالسيارة القديمة، دون التقيد بنوع معين أو طراز يتبع علامة محددة بل يمتد نشاط "فابريكا" إلى جميع أنواع وماركات السيارات ، و ذلك من خلال 9 افرع منتشرة في مصر.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024