الجمعة 26 أبريل 2024

تأجيل موعد فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر لهذا السبب

السيارات المستعملة
تأجيل موعد فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر لهذا السبب
حجم الخط: ع ع ع

قال العميد إبراهيم إسماعيل، مدير سوق الجمعة للسيارات المستعملة بمدينة نصر، إنه تم تأجيل فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، والذي كان من المفترض عودة العمل به الجمعة المقبلة.

وأوضح إسماعيل خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن سبب تأجيل فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر الأعمال الإنشائية التي تقوم بها الهيئة الهندسية الخاصة بالطرق والكباري والمحاور، في محيط مناطق مصطفى النحاس، وأحمد الزمر، بالإضافة إلى طريق النصر.

وأشار مدير سوق الجمعة أن إدارة السوق أمهلت الهيئة الهندسية مدة زمنية أقصاها أغسطس الماضي لإعادة فتح السوق أمام الجمهور بعد فترة من تعليق العمل به بسبب فيروس كورونا المستجد، ولكنها طالبت بتمديد المدة لحين الانتهاء من أعمال الكباري التي تقوم بتشييدها.

الجدير بالذكر أن إبراهيم إسماعيل، أكد في تصريحات سابقة لـ"عالم السيارات" أن أسواق السيارت المستعملة على مستوى الجمهورية ستفتح أبوابها أمام المواطنين سبتمبر الجاري.

وأضاف إسماعيل خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، إن إدارات أسواق السيارات المُستعملة على مستوى الجمهورية ستتخذ كافة الإجراءات الاحترازية عند عودة العمل مُجددًا، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المُستجد.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024