السبت 20 أبريل 2024

بيجو 301 الأوروبية موديل 2021 .. الآن بضمان 5 سنوات أو 150000 كيلومتر من مانسكو

بيجو 301
بيجو 301 الأوروبية موديل 2021 .. الآن بضمان 5 سنوات أو 150000 كيلومتر من مانسكو
حجم الخط: ع ع ع

كعادتها في ريادة سوق السيارات، سواء من حيث أرقام المبيعات أو خدمات ما بعد البيع، ها هي شركة مانسكو أتوموتيف وكيل بيجو المصري  ترفع سقف طموحات عملاء بيجو 301 موديل 2021وتقدم مقاييساً مختلفة، ما من شك سوف تحدث ثورة في مجال خدمة ما بعد البيع في سوق السيارات المصري، إذ أن إرضاء العملاء بيجو 301 لا يتم فقط من خلال تلبية احتياجاتهم، بل سوف يتخطى توقعاتهم، كي يتلقوا أعلى معايير الخدمة التي يستحقونها والتي تضاعف كل يوم ثقتهم في "بيجو" العلامة صاحبة الأسد الفضي الفرنسي. وفيما يلي أبعاد تلك الخطوة الرائدة في مجال خدمات ما بعد البيع.



أكبر ضمان في السوق المصري

انطلاقاً من اعتمادها على جودة ودقة الصناعة الأوروبية الجديرة بالثقة للسيارة والتي تتميز بها السيارة بيجو 301 موديل 2021، قررت الشركة رفع حد الضمان ليصل إلى 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، أيهما أقرب، وذلك حتى يطمئن عملاء بيجو الحفاظ على استثماراتهم وأنهم قد اختاروا علامة تستحق الثقة وفيما يلي ملخص سريع للمواصفات الفنية للسيارة بيجو 301 موديل 2021.

أعلى امتيازات في فئتها

السيارة بيجو 301 موديل 2021متاحة في 2 طراز، الأول هو " ACTIVE" وبه محرك سعة 1?6 لتر وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وتكييف هواء ووسادة هوائية للسائق وللراكب الأمامي وفرامل" ABS"وتكييف وراديو" MP3"+ " USB" وتحكم عن بعد في فتح الأبواب وحقيبة الأمتعة وبلوتوث وزجاج كهربائي أمامي وخلفي وجنوط رياضية مقاس 15 بوصة.

أما الطراز الثاني فهو " ALLURE" ويزيد عن سابقه بعدة امتيازات، منها على سبيل المثال لا الحصر: حساس ركن خلفي، مصابيح أمامية " LED " تعمل عند إدارة المحرك، مرايا جانبية كهربية، إمكانية طي ظهر المقاعد الخلفية، مسند يد أمامي مع مساحة تخزين، عجلة قيادة من الجلد، تكييف بشاشة مستقلة، مثبت ومحدد سرعة، فرش جلد جزئي، شاشة مرآة الهاتف، شاشة 7 بوصة تعمل باللمس وكاميرا للرؤية الخلفية.

أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع

إن الأمرلا يقتصر على مجرد زيادة فترة الضمان، بل إن ذلك ضمن خطة متكاملة تسعى لرضاء العملاء، من خلال تطوير مراكز الخدمة، سواء من حيث توفير أحدث معدات الكشف والإصلاح، أو اختيار أكفأ العناصر وتدريبها بالداخل والخارج.

أيضاً توفير حملات صيانة صيفية بأماكن تواجد العملاء، وخدمة المساعدة على الطريق والتي تعمل طوال الـ 24 ساعة جميع أيام الأسبوع، وغير ذلك الكثير الذي يؤكد لكافة عملاء مانسكو بيجو، أنهم يتلقون أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع، وأنهم بالفعل في أيد أمينة.


أضخم شبكة معارض ومراكز خدمة في مصر

على الرغم من امتلاك شركة "مانسكو" لأكثر من معرض ومركز خدمة في كافة أنحاء الجمهورية، إلا أن الشركة تبذل أقصى جهدها لزيادة المعارض ومراكز الخدمة لتقترب أكثر من عملائها ولتحافظ على ثقتهم التي اكتسبتها عبر السنوات الماضية، وفيما يلي بيان بالمعارض ومراكز الخدمة التي تمتلكها شركة "مانسكو" وكذلك معارض السادة الموزعين المعتمدين وأيضاً مراكز الخدمة المعتمدة لدى شركة "مانسكو":

معارض مانسكو:

القاهرة | شارع محمد فريد - مصر الجديدة الجيزة | شارع التحرير – الدقي | قطعة HK، المنطقة الصناعية، أبو رواش،.  

ك 28 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. الإسكندرية | طريق القباري السريع – محرم بك.

مراكز خدمة مانسكو:

القاهرة | المخيم الدائم – الحي السادس – مدينة نصر / الجيزة | قطعة HK، المنطقة الصناعية، أبو رواش، ك 28 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي./ الإسكندرية | طريق القباري السريع – محرم بك.

معارض الموزعون المعتمدون:

القاهرة | موتور سيتي – شارع النزهة، مدينة نصر / ماسترز أوتوموتيف – شارع الطيران، مدينة نصر / جيوشي موتورز – التجمع الخامس / سيارات توفيق محمد – زهراء المعادي / بي أوتو – شارع اللاسلكي، المعادي / السعودي جروب –  الاسماعيلية الصحراوي / شركة محمد زكى - مدينة النخيل بالقطامية / الرواس- وسط البلد.

الجيزة | جنرال أوتوموتيف – الشيخ زايد / المصرية للسيارات – العجوزة.

الإسكندرية | الطارق للسيارات – سيدي بشر / البلال لتجارة السيارات – الإبراهيمية / نور الدين الشريف –  الإسكندرية  الصحراوي.

المنصورة | أباظة أوتو تريد – الفلكي.

طنطا | المتحدة لتجارة السيارات (القصراوي) – نهاية شارع الجلاء.

مراكز خدمة الموزعون المعتمدون:

القاهرة | السعودي جروب – الاسماعيلية الصحراوي / جيوشي موتورز – القطامية / السبع – المعادي.

الجيزة | وهدان – العجوزة - 6 أكتوبر.

الإسكندرية | نور الدين الشريف  – الإسكندرية الصحراوي / نور الدين الشريف – سموحة.

الغردقة | أباظة – الطريق الدائري.

المنصورة | العدوي- المنصورة

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022