الثلاثاء 23 أبريل 2024

مواصفات وأسعار فورد فيوجن الفيس ليفت موديل 2020 في السوق المصري

فورد فيوجن
مواصفات وأسعار فورد فيوجن الفيس ليفت موديل 2020 في السوق المصري
حجم الخط: ع ع ع

طرحت مجموعة أوتو جميل، وكيل العلامة التجارية فورد في مصر، مؤخراً طراز فورد فيوجن موديل 2020 فيس ليفت فى السوق المصرى، ويرصد "عالم السيارات" خلال هذا التقرير أهم مواصفات وأسعار الفيس ليفت الجديد من فيوجن، وهي كالتالي:


اضافة اعلان

الفئة

السعر بالجنيه المصري

Trend

439,900

Sport

489,900

Tataium

539,900

Tataium"lifrback"

564,900

 

المحرك والأداء


اضافة اعلان

المحرك

Ecoboost

سعة المحرك

1500 سي سي

القوة القصوى

157 حصان

أقصى عزم دوران

240 نيوتن/ متر

ناقل الحركة

أوتوماتيك سداسي السرعات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواصفات الأمان والسلامة

تأتي فورد فيوجن 2020 بالعديد من تجهيزات الأمان والسلامة والتي تتمثل في وجود سبع وسائد هوائية، زر تشغيل السيارة بدون مفتاح، مفتاح مشفر، التحكم بوظائف السيارة بالمفتاح الاحتياطي بنظام MYKEY، غلق أوتوماتيك للسيارة، التحكم في ناقل الحركة عن طريق عجلة القيادة، فرامل يد يدوية، ضبط بد عجلة القيادة في أربع اتجاهات، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التحكم في ثبات السيارة ESP، ونظام المساعدة على صعود التلال، عجلة قيادة موجهة الكترونياً،مثبت ومحدد سرعة.

التجهيزات والكماليات

تتمتع فورد فيوجن موديل 2020 بالعدبد من التجهيزات تتمثل في وجود زجاج معتم، فوانيس شبورة، مصابيح ليد خلفية، جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، تكييف أوتوماتيك ثنائي، فتحات تهوية خلفية، شاشة رقمية للوحة العدادات، حساسات ركن أمامية وخلفية، عجلة قيادة جلد، كونسول علوي قصير ووحدة لتخزين النظارات، أنوار داخلية بألوان متعددة، مشغل راديو واسطوانات، 8 سماعات، شاشة 8 بوصة تعمل باللمس، مراية داخلية بخاصية التعتيم الذاتي. ضبط عجلة القيادة كهربائياً.

تجهيزات الفئة الثانية من فورد فيوجن "SPORT"

تأتي الفئة الثانية من فورد فيوجن بنفس مواصفات وتجهيزات الفئة الأولى، بالإضافة إلى كماليات أخرى مثل وجود حساسات مطر أمامية وخلفية، إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، أضواء نهارية ليد، إنارة أوتوماتيكية، فتحة سقف كهرباء، كاميرا خلفية، تعديل وضع كرسي السائق كهربائياً في 10 اتجاهات، الربط بين الهاتف والسيارة بالإضافة إلى الأوامر الصوتية، جهاز ملاحي ذكي، ضبط عجلة القيادة كهربائياً.

تجهيزات الفئة الثالثة من فورد فيوجن "Titanium Sedan"

تأـي الفئة الثالثة من فورد فيوجن بجميع التجهيزات والكماليات في الفئتين السابقتين بالإضافة إلى وجود نظامب الركن الأوتوماتيك، فوانيس ليد أمامية متأقلمة مع حالة الطريق، أضواء نهارية ليد مدمجة بالفانوس الأمامي، جنوط رياضية مقاس 18 بوصة، إمكانية تعديل كرسي الراكب الأمامي كهربائيا في 10 اتجاهات، مقاعد من الجلد الفاخر، سخانات بالمقاعد الأمامية.

تجهيزات الفئة الرابعة من فورد فيوجن "Titanium liftback"


تأتي الفئة الرابعة من فورد فيوجن "Titanium liftback" بجميع المواصفات في الفئات السابقة باستثناء وجود نظام الركن الأوتوماتيك، وفتحة السقف الأوتوماتيكية.

ويضاف إليها مجموعة من الكماليات مثل وجود فتح وغلق صندوق الأمتعة كهربائياً، سقف زجاج بانوراما ثابت.

 

الموضوعات المتعلقة 

طرح فورد فيوجن موديل 2020 فيس ليفت في السوق المصري بزيادة 15 ألف جنيه


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أرخص سيارات كيا في السوق المصري خلال 2023

10:44 ص الأحد 27 أغسطس 2023

أرخص سيارة صينية في السوق المصري خلال 2023

1:14 م السبت 26 أغسطس 2023

تبدأ من 480 ألف جنيه . . أرخص سيارة MPV في السوق المصري

9:50 ص الأحد 20 أغسطس 2023

مواصفات وأسعار أرخص سيارة تويوتا في مصر

8:38 م الجمعة 18 أغسطس 2023