الجمعة 26 أبريل 2024

النشرة المرورية لساعات الذروة.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

المرور  مجلة عالم السيارات
النشرة المرورية لساعات الذروة.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزة
حجم الخط: ع ع ع
 
تشهد الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجبزة، مساء اليوم الاثنين، كثافات مرورية مرتفعة، تزامنا مع الذروة المسائية وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على رفع أى معوقات.
 
وسجلت منطقة المعادى ووسط البلد والمنيل أعلى كثافات مروربة كما ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى.
 
كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.
 
 
وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.
 
 
كما شهد محور صلاح سالم اتجاه مطار القاهرة كثافات مرورية مرتفعة، ومحور الكورنيش كثافات للقادم من ماسبيرو تجاه المعادي.
 
 
وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق الأتوستراد بمنطة المنشية اتجاه مدينة نصر ، وتباطأت حركة سير السيارات بطريق صلاح سالم أمام مسجد الشرطة وصولا إلى نفق الأزهر ومناطق وسط البلد.
 
كما ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة 6 أكتوبر، ويشهد شارع فيصل تباطأ فى حركة السيارات فى اتجاه المريوطية وشارع الهرم فى اتحاه ميدان الجيزة.
 
 
كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادى ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوى اتحاه المريوطية ومن أعلى المرج الجديدة، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للقادم من 6 أكتوبر فى اتجاه منزل جامعه القاهرة ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى. 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024