السبت 27 أبريل 2024

لاند روفر ديفندر تصل إلى السوق المصري.. تعرف على السعر والمواصفات

لاندروفر ديفندر
لاند روفر ديفندر تصل إلى السوق المصري.. تعرف على السعر والمواصفات
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة MTI، وكيل علامة لاند روفر، وجاجوار في مصر، عن طرح سيارة لاندر روفر ديفندر في السوق المصري، حيث تم فتح باب الحجز على السيارة، بعد ظهور صورها من خلال الصفحة الرسمية للعلامة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

وعلمت "عالم السيارات" أن سعر سيارة لاند روفر ديفندر في مصر قيمته مليون و595 ألف جنيه، وهي تتوفر من خلال فئة واحدة مواصفاتها كالتالي:

الأبعاد والوزن


اضافة اعلان

الطول الكلي

4.58 مترًا

العرض الكلي

2.10 مترًا

الارتفاع الكلي

1.97 مترًا

الخلوص الأرضي

291 مم

الوزن الإجمالي

3215 كجم

 


أداء ديفيندر الجديدة

تتوفر ديفيندر الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترًا تولد قوة 300 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة ويبلغ الحد الأقصى للعزم 400 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة، وتقتربن بناقل حركة أوتوماتيكي، وتعمل بنظام الدفع الرباعي الدائم ويصل استهلاك الوقود إلى 11.6 لترًا لكل 100 كم، وتستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في زمن قدره 8 ثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 191 كم/ساعة.

التقنيات التي زودت بها ديفيندر الجديدة

تأتي ديفيندر الجديدة بنظام المعلومات والترفيه PIVI PRO الذي يقدم ميزات تقنية جيدة، مع شاشة عرض أمامية توضح السرعة واتجاهات الملاحة على الزجاج الأمامي برسومات فائقة الوضوح وعالية الدقة، مع شاشة عرض تفاعلية للسائق مقاس 12.3 بوصة وتشمل نظام ملاحة ثلاثي الأبعاد.

توفر السيارة ديفيندر الجديدة بمجموعة من نظم المساعدة الذكية والتي تعزز من عوامل الأمان والسلامة في أثناء قيادة السيارة مثل الوسائد الهوائية الست التي تشمل ستائر هوائية جانبية ونظام المكابح في حالة الطوارىء وتثبيت وتحديد السرعة والحفاظ على حارة السير ومراقبة حالة السائق ونظام استشعار عمق الخوض في الماء والمراقية الخلفية قبل الاصطدام والكشف عن النقاط العمياء ومراقب الخروج الآمن ومراقب حركة المرور عند الرجوع إلى الخلف.

وتقدم السيارة ميزات الاتصال بالهاتف الذكي عبر شاشة اللمس وإمكانية شحن الهواتف لاسلكيًا مع أحدث البرامج وخدمات الاتصال عن بعد، وتأتي السيارة بمصابيح LED خارجية كاملة أمامية وخلفية مع أضواء نهارية مزودة جميعًا بنظام أشعة القيادة التكيفية، بالإضافة إلى كاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد توفر لك رؤية جانبية وخلفية للسيارة في الأماكن الوعرة والغابات بالإضافة للعرض السفلي للتضاريس.

التصميم والتجهيزات الخاصة بالسيارة

تأتي السيارة ومصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب ودخول بدون مفتاح، وإطارات مقاس 20 بوصة مع نظام تعليق هوائي إلكتروني يستجيب لتضاريس الطريق، مع صندوق نقل ثنائي السرعة.

أما عن التصميم الداخلي لـ ديفندر، فالسيارة تأتي بمقود قياسي مدفأ من الجلد ومقعد إضافي أمامي ومرآة داخلية للرؤية الخلفية ودواسات عتبات معدنية ومقاعد مكوة بالجلد والقماش الفاخر وتتميز بالتدفأة وذاكرة، ونظام صوتي بقدرة 400 وات من 10 سماعات ومضخم صوتي.

 

نظم مساعدة السائق في السيارة

تتوفر السيارة ديفيندر الجديدة بمجموعة من نظم المساعدة الذكية والتي تعزز من عوامل الأمان والسلامة في أثناء قيادة السيارة مثل الوسائد الهوائية الست التي تشمل ستائر هوائية جانبية ونظام المكابح في حالة الطوارىء وتثبيت وتحديد السرعة والحفاظ على حارة السير ومراقبة حالة السائق ونظام استشعار عمق الخوض في الماء والمراقية الخلفية قبل الاصطدام والكشف عن النقاط العمياء ومراقب الخروج الآمن ومراقب حركة المرور عند الرجوع إلى الخلف.

أخبار مُتعلقة:

رسميًا.. طرح الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر قريبًا في مصر


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022