الجمعة 19 أبريل 2024

منصف: نمو مبيعات تويوتا بنسبة 41,4% خلال النصف الأول من 2020

تويوتا ايجيبت تحقق 38% زيادة في حجم مبيعاتها
منصف: نمو مبيعات تويوتا بنسبة 41,4% خلال النصف الأول من 2020
حجم الخط: ع ع ع

أعلن أحمد منصف، الرئيس التنفيذى لشركة تويوتا ايجيبت، أن شركة تويوتا حققت نمواً كبيراً في مبيعاتها بالسوق المصري خلال النصف الأول من عام 2020، وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها سوق السيارات في مصر والعالم كله نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

وأكد منصف خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة تويوتا إيجيبت من خلال الـ "فيديو" كونفرانس" ظهر اليوم، أن مبيعات سيارات تويوتا في السوق المصري ارتفعت بنسبة 41,4% خلال الستة أشهر الأولى من عام 2020 الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2019.

وأوضح الرئيس التنفيذ لتويوتا أن النمو الذي تشهده مبيعات سيارات تويوتا بالسوق المصري جاء نتيجة للجهود التي بذلتها الشركة، والخدمات التي قدمتها لعملاءها منذ بداية العام الجاري برغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، مشيراً إلى اهتمام الشركة بخدمات تعقيم السيارات فور وصولها للميناء ومخازن الشركة أو قاعات العرض، كما تحرص الشركة على تقديم خدمات التعقيم عند إجراءات الصيانة الدورية للسيارات.

وأضاف منصف أن الشركة فعلت خدمة استبدال سيارات تويوتا القديمة بأخرى جديدة، كما افتتحت الشركة مركز جديد للبيع والصيانة وخدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى بمدينة الشيخ زايد.

وأكد أنه بفضل تلك الخدمات والتوسعات خلال الستة أشهر الماضية، تمكنت تويوتا إيجيبت من الوصول للمركز الثاني محلياً في سوق السيارات المصري وعالمياً على مستوى أفريقيا، مشيراً إلى أنه وفقاً لأحدث تقارير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، بلغت الحصة السوقية لتويوتا في مصر نسبة 12.8% واحتلت الريادة بالمركز الأول علي مستوى السيارات الملاكي السيدان والدفع الرباعي والميكروباص.

وأضاف أنه من هنا، جاء تكريم شركة تويوتا موتور كوربوريشن لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت بمنحها جائزة التفوق الماسي للسنة الثانية على التوالي لتفردها في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا ولارتقائها بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في مصر.

الموضوعات المتعلقة 

سيارات تويوتا الآن بضمان 5 سنوات أو 150.000 كم

منصف: مركز الشيخ زايد وخدمة استبدال السيارات أهم انجازات تويوتا منذ بداية 2020

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024