الخميس 18 أبريل 2024

أودي تستعد لطرح Q3 سبورت باك الجديدة كليًا في السوق المصري

طرح أودي Q3 سبورت باك قريبًا في السوق المصري  1
أودي تستعد لطرح Q3 سبورت باك الجديدة كليًا في السوق المصري
حجم الخط: ع ع ع

تستعد شركة أودي لطرح سيارة أودي Q3 سبورت باك قريبًا في السوق المصري ضمن فئة السيارات SUV الكوبيه، لكن لم يعلن الوكيل عن المواصفات الرسمية للنسخة القادمة، لذا إليك مواصفات السيارة في الأسواق العالمية للتعرف على كافة التفاصيل المتوقع وجودها في سيارة أودي Q3 سبورت باك القادمة.

ويذكر أن شركة أودي كايرو معادي، أحد موزعي العلامة التجارية أودي في مصر، قد ذكر سعر السيارة المتوقع طرحها في السوق المصري ليبدأ من 780 ألف جنيهًا مصريًا، لكننا في انتظار الوكيل الرسمي لتأكيد هذا السعر والتعرف على المواصفات الكاملة، وفي حال توفر ذلك سنوافيكم بدليل شامل للسيارة.

 

أداء السيارة

تأتي أودي Q3 سبوورت باك بمحرك TFSI رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لترًا تربو يولد قوة تصل إلى 147  حصانًا وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن.متر، ويقترن ذلك بناقل حركة أوتوماتيكي اس ترونيك من ست سرعات وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 7.3 لترًا لكل 100 كم مع معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحوالي 167 جرام لكل لتر.

تصميم السيارة الداخلي

تحتوي السيارة داخليًا على مقصورة قيادة افتراضية تشمل شاشة عرض رقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة رئيسية مقاس 10.1 بوصة ومنفذ USB-A وUSB-C وشحن للهاتف لاسلكيًا ودعم لخدمة أبل كار بلاي لاسلكيًا، فضلًا عن المقصورة الداخلية المكسوة بالجلد وإمكانية التحكم في المناخ مزدوج المناطق وإضاءة محيطية داخلية وإمكانية الدخول بدون مفتاح.

تصميم السيارة الخارجي

تأتي Q3 سبورت باك بأبعاد أقل طولًا من النسخة العادية، وتتميز بوجود عجلات من الألومنيوم مقاس 19 أو20 بوصة، وزجاج قاتم لحفظ الخصوصية وتطعيمات سوداء خارجية ومرايا خارجية قابلة للطي والتدفئة ونظام صوتي عالٍ الجودة ومرآة داخلية بوظيفة التعتيم، مع كاميرا خلفية تلتقط فيديو بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى مصابيح LED الخلفية.

أما عن عوامل الأمان، فالسيارة مزودة بست وسائد هوائية ومكابح الطوارىء المستقلة وكشف المشاة والتحذير من مغادرة الممر والتحذير من تغيير المسار ومساعد الكشف عن حركة المرور الخلفية وأجهزة مراقبة ضغط الإطارات ومساعد هبوط التلال بالإضافة إلى مجموعة حساسات لوقوف السيارة وكاميرا الرؤية الخلفية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

تراجع اسعار سيارات "تويوتا كورولا" بقيمة تصل الي 250 ألف جنيه خلال أبريل

2:45 م الإثنين 15 أبريل 2024