الجمعة 26 أبريل 2024

اتحاد التأمين يُخصص تعويضات للمتضررين من حريق طريق مصر اسماعيلية بقيمة 40 ألف جنيه

حريق مصر اسماعلية الصحراوى
اتحاد التأمين يُخصص تعويضات للمتضررين من حريق طريق مصر اسماعيلية بقيمة 40 ألف جنيه
حجم الخط: ع ع ع

قال إبراهيم لبيب، رئيس لجنة السيارات بالاتحاد المصري للتأمين، إن التأمين سيتكلف بتعيض المتضررين من حادث مصر اسماعيلية، لافتًا أن كل من لديه وثائق تأمينية على السيارة سوف يتم صرف التأمين والتعويض له على الفور، وذلك بعد الانتهاء من فترة تحقيقات النيابة التي لا زالت مستمرة حتى الآن.

وأوضح لبيب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد"، أنه سيكون هناك تغطيات تأمينية حسب تحقيقات النيابة، مناشدّا المتضررين من الحادثة بتحرير محضر شرطة واتباع التحقيقات بالنيابة، ومع استيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة يتم تحديد موعد صرف التعويضات، وهي تتحدد قيمتها حسب قيمة التغطية التأمينية بوثيقة التأمين أو القيمة السوقية للسيارة.

وأشار أنه سيتم صرف التعويضات بمجرد صدور المحاضر الرسمية والتي يقوم المتضرر بتقديم صورة منها لشركة التأمين المُتعاقد معها، ويتم ذلك في صورة إخطار ومن ثم يقوم مندوب الشركة بعمل معاينة وفور استكمال الأوراق المطلوبة يتم تحديد موعد الصرف.

كما أكد أن قيمة التعويضات لن تتجاوز مبلغ الـ 40 ألف جنيه كحد اقصى، مشيرًا أنه في حال رصد أي متضررين من الحادث سواء بالإصابة او الوفاة بسبب الحريق داخل السيارة سيصرف لهم تعويضات ولذويهم من صندوق الحوادث المُجهلة وذلك طبقًا للضوابط القانونية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024