السبت 20 أبريل 2024

تويوتا تكشف عن نسخة خاصة من كورولا 2021

كشف النقاب عن تويوتا كورولا أبيكس Apex موديل 2021 0
تويوتا تكشف عن نسخة خاصة من كورولا 2021
حجم الخط: ع ع ع

حصلت سيارتي تويوتا أفالون وكامري السيدان على تحديثات TRD بعجلات كبيرة وسبويلر ومكابح جديد، واليوم كشفت شركة تويوتا عن التحديثات الخاصة بتويوتا كورولا سيدان وذلك لموديل 2021 والتي أطلقت عليها الشركة اسم تويوتا كورولا أبيكس Apex موديل 2021، إليك مواصفاتها.

أداء تويوتا كورولا أبيكس

تتوفر النسخة أبيكس من كورولا بتصميم رياضي أكثر عن النسخة السيدان الموجودة حاليًا وستنتج الشركة 6000 نسخة فقط من هذا الطراز، وتعمل النسخة الجديدة بمحرك كورولا رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لترًا والذي يولد قوة تصل إلى 169 حصانًا وعزم دوران يبلغ 205 نيوتن.متر، وتقترن بناقل حركة CVT أو يدوي من ست سرعات.

وعلى الرغم من أن تويوتا لم تغير في مجموعة ناقل الحركة، إلا أن إصدار أبيكس الجديد على الأقل سيكون أكثر ديناميكية، وسيبلغ ارتفاع هذه النسخة عن الأرض مسافة 0.6 بوصة بفضل النوابض اللولبية الفريدة من نوعها مع صدمات الارتداد الداخلي، والتي أضافتها تويوتا في السيارة لتحسين عملية الانعطاف خاصة على السرعات العالية أو في المناورات.

التصميم الخارجي لتويوتا كورولا أبيكس


تأتي كورولا أبيكس بهيكل حصري وسبويلر خلفي ولمسات بروزنية في أماكن مختلفة من السيارة لإضفاء بعض الرياضية، مع عجلات باللون الأسود مقاسها 18 بوصة وهي مخصصة لإصدار أبيكس وأخف وزنًا بنحو كيلو جرامًا تقريبًا لكل عجلة، ويمكن للمشترين الاختيار ما بين لونين هما الأبيض أو رمادي غامق مع سقف أسود.

التصميم الداخلي لتويوتا كورولا أبيكس


تأتي تويوتا كورولا أبيكس SE بمقاعد من القماش قابلة للتعديل يدويًا، أم النسخة XSE فتأتي بتنجيد من الجلد الصناعي مع إمكانية تعديل الكرسي في ثمانية اتجاهات ودعم أسفل الظهر، وسيحصل الإصدارين على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع دعم لخدمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وليس هناك معلومات عن سعر النسخة الجديدة حتى الآن.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024