الجمعة 29 مارس 2024

بدء العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص مرور الدقي بأكتوبر السبت القادم

مرور الجيزة
مرور الحيزة
حجم الخط: ع ع ع

وزارة الداخلية المصري افتتاح المقر الجديد الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى إعتباراً من يوم السبت الموافق 11 يوليو، على أن يبدأ المقر الجديد في استقبال المواطنين ونقل الأعمال من المقر القديم الكائن بمنطقة بين السرايات بالدقى إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

يأتي ذلك في محاولة من الدولة لتسهيل الحركة المرورية وتخفيف التكدس في منطقة الدقي، وفى إطار الإستراتيجية المعاصرة لوزارة الداخلية والتى ترتكز فى أحد محاورها على تنمية وتطوير مقومات الأداء الأمنى الفعال، وذلك من خلال إستكمال الإمكانيات المادية والتقنية الحديثة ومواصلة إطلاق الطاقات البشرية، وإنفاذاً للخطط الطموحة للوزارة والتى تستهدف إستحداث وتطوير المنشآت الشرطية بمختلف محافظات الجمهورية، وتزويدها بأحدث الأجهزة لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل عصرى متطور يتواكب مع الطفرة الحضارية التى تشهدها البلاد.    

 ويضم المقر الجديد للإدراة العام للمرور بأكتوبر عدد من المباني الخدمية مثل (الإدارة العامة لمرور الجيزة – مجمع خدمى مرورى متكامل لمرور الدقى ويشمل " وحدتى تراخيص تسيير وقيادة " – نيابة المرور – مكتب الشهر العقارى – مدرسة تعليم القيادة – مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين ) .

  وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تم اتباع أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما تم توفير أماكن لإنتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، فضلاً عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص وإختبارات القيادة وبما يسهم فى تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.

ونشرت الوزارة رابط لموقع إلكتروني يتم الإشارة خلاله إلى العنوان التفصيلي التفصيلى للمقر الجديد للادارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص مرور الدقي، وهو (https://goo.gl/maps/9kwpuSb7DrVzBgKf8) .. كما أنه متوفر على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية ، وذلك فى إطار تقديم كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024