السبت 20 أبريل 2024

من خلال سيارتك.. مركز للكشف عن كورونا بنظام "درايف ثرو" في التجمع وقريباً في أكتوبر

مسحة كورونا
من خلال سيارتك.. مركز للكشف عن كورونا بنظام "درايف ثرو" في التجمع وقريباً في أكتوبر
حجم الخط: ع ع ع

أعلن تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم جروب، عن الافتتاح التجريبي لمستشفى ميداني ومركز للكشف عن فيروس كورونا وإجراء المسحة في التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية، على أن يتم الافتتاح الرسمي للمركز يوم الأحد القادم، وتعتمد هذه المراكز على دخول المواطن بسيارته وأخد بياناته وإجراء المسح أثناء تواجده بها حفاظاً على التباعد الإجتماعي.

وأوضح وجيه خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "على مسئوليتي" المُذاع على فضائية صدى البلد مساء أمس، أن هذا المركز يعد الثاني من نوعه، مشيراً إلى أن المركز الأول متواجد بالمستشفى الميداني بعين شمس، ومن المقرر افتتاح المركز الثالث قريباً في 6 أكتوبر، وتحديداً بجوار بمنطقة الشيخ زايد.

وأضاف أن هذه المراكز توفر للمواطنين خدمة الكشف عن فيروس كورونا وإجراء المسحة من خلال نظام "درايف ثرو" والتي تعتمد في إجراءاتها على انتظار المواطن في سيارته حتى يتم يتم أخذ المسحة، وذلك حفاظاً على التباعد الإجتماعي ومنعاً للاختلاط الذي يسبب تناقل العدوى، ويتم إرسال نتيجة المسحة بعد 24 ساعة من خلال رسالة على الهاتف أو تطبيق الـ "واتس آب".

وأشار إلى أن المركز يوفر المسحات بأسعار مخفضة أقرب إلى أسعار المراكز والمستشفيات الحكومية، وأن المركز يستقبل يومياً عدد كبير من المواطنين من جميع فئات المجتمع، والفئات العمرية المختلفة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح موديلات 2024 من سيارات "هافال" في مصر.. و"جوليون" تبدأ من 1,240 مليون جنيه

9:15 ص الجمعة 19 أبريل 2024

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024