الجمعة 26 أبريل 2024

رينو مصر تعوض عملاءها عن أي تخفيضات محتملة خلال الأشهر القادمة

1080x1080
رينو مصر تعوض عملاءها عن أي تخفيضات محتملة خلال الأشهر القادمة
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسياراتEIM  الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى مصر، عن حملة ترويجية على طرازي رينو ميجان، ورينو داستر، تتضمن صيانة مجانية لمدة سنتين على الطرازين، لكل من قام بالشراء بدءاً من الأول من مايو الماضي.

وأعلنت الشركة في بيان لها أن هذا العرض يأتي تعويضاً للعملاء في حال خفضت الشركة الأسعار الرسمية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، حيث يضمن العميل عائدات مدفوعاته سواء فى إمكانيات السيارة المتعدده من وسائل أمان ورفاهية أو من خلال العروض التى تقدمها الشركة عبر فروعها المنتشرة فى أنحاء الجمهورية ومنها:

  • 1-تمتع العميل بصيانة دورية مجانية لمدة سنتين بحد اقصى 3 مرات حتى 30,000 كم أيهما أقرب، لحاجزي السيارة رينو ميجان أو داستر ذات عزم محرك 1.6.
  • 2-صيانة دورية مجانية لمدة سنتين بحد أقصى 3 مرات حتى 24,000كم للسيارة ميجان ذات عزم محرك 1.2.

وأوضح البيان أن هذه الحملة تشمل كل من قام بشراء سيارة رينو ميجان أو داستر بدءا من الأول من مايو الماضي من مراكز خدمة EIM أو الموزعين المعتمدين فقط، ولكن لكي يتمكن العملاء من الحصول على عرض الصيانة مع تطبيق الشروط والأحكام يجب تقديم المستندات التي تشمل صورة ضوئية من فاتورة الشراء من المعرض وإذن الاستلام وصورة خطاب المرور ونسخة سارية من اثبات الشخصية.

وفي هذا الاطار كشف رامي جاد، رئيس قطاع رينو مصر، أن الحملة تهدف الي التكامل بين متطلبات العملاء من جهة والتحسن في مؤشرات الاقتصاد الكلي والسياسات النقدية التى اتبعتها الحكومة لتحسين المناخ الاقتصادي منذ العام 2016 من جهة أخري.

وأضاف أن الطلب على شراء السيارات لا يزال قائماً لكن الأولويات اختلفت حيث أصبحت السلامة والأسعار عوامل جذب رئيسية في المرحلة المقبلة وكلاهما يعتبران فرصة لتعزيز ثقة العميل بالسيارة، مضيفا أن هذا ما هدفت إليه الشركة من البداية فى تقديم خدمات مبتكرة كأحد محاور النمو المحددة، بالإضافة الى توفير كافة الخدمات التي تناسب العملاء وسرعة تقديم الاستجابة الفعالة لهم في مرحلة ما بعد البيع.

 واختتم حديث قائلاً "وأمام أى تغيرات اقتصادية قد تطرأ  يأتى قرارنا بضمان تعويض عملاءنا حال تخفيض الأسعار الرسمية لسيارتى ميجان وداستر لمدة ثلاثة أشهر بمثابة حافز لنا نحو تقديم المزيد وتوفير أعلى دراجات راحة البال والطمأنينة لعملاء رينو".


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024