عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
حصاد العروض الرمضانية.. تخفيضات على أسعار 16 سيارة في السوق المصري
هالة محمد
# الأربعاء , 27 مايو 2020 02:00 م
حصاد العروض الرمضانية.. تخفيضات على أسعار  16  سيارة في السوق المصري
حصاد العروض الرمضانية.. تخفيضات على أسعار 16 سيارة في السوق المصري

كعادة شركات السيارات خلال شهر رمضان المبارك، أجرى غالبيتهم العديد من التخفيضات على أسعار السيارات المطروحة في السوق المصري، ليصل عدد السيارات التي شهدت تخفيض خلال ذلك الشهر 16 سيارة تتوع ما بين سيدان عائلية و"SUV"، حيث عزز من فرص إجراء العروض الركود الذي شهده قطاع السيارات المصري في فترة تعليق تراخيص المرور لقرابة شهرين بسبب الإجاراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، ومن خلال السطور التالية نرصد تلك السيارات.

في البداية أعلنت تويوتا مصر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تخفيضات لفترة محدود على موديلات 2020 من طرازها فورتشنر، بقيمة 25 ألف جنيه على كل فئة من الفئات الثلاثة.

لمزيد من التفاصيل.. 25 ألف جنيه تخفيض على تويوتا فورتشنر لفترة محدودة

كما أعلنت شركة أوتو جروب القصراوي، الشريك في وكالة بروتون مع مجموعة عز العرب والموزع المعتمد للعلامة التجارية في مصر، عن تخفيضات على سيارة بروتون اسكورا العائلية ذات الـ 7 مقاعد، وأطلقت عليها تخفيضات تصفية موديلات.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض على بروتون اكسورا موديل 2019 يصل إلى 20 ألف جنيه

وأعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، الوكيل الحصري لعلامة هوندا في مصر، عن توفر سيارات هوندا أكورد موديل 2020، وذلك بفئة واحدة تحمل الاسم EX-L وبسعر يبلغ 714 ألف جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار هوندا أكورد 2020 تنخفض بقيمة 11.000 جنيه

فيما أعلنت الشركة المصرية التجارية وأتوموتيف"، الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن فى مصر ، من خلال بيان أرسلته لشبكة تجار وموزعي السيارات، عن تخفيض أسعار سيارة فولكس فاجن تيجوان، حيث وصل حجم التخفيض إلى 24 ألف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. للمرة الثانية خلال 2020.. تخفيضات على أسعار تيجوان تصل لـ 24 ألف جنيه

وخلال مدة لا تتجاوز الـ3 أشهر، أجريت شركة المصرية التجارية أوتوموتيف وكيل علامة فولكس فاجن فى مصر، تخفيضين على أسعار طراز فولكس فاجن تيجوان، ليصبح إجمالى التخفيضات المعتمدة من جانب الوكيل على طراز تيجوان خلال العام الجاري، 80.000 جنيه.

وأعلنت خلال شهر رمضان المبارك عن تخفيض آخر قدره 24 ألف جنيه على بعض الفئات التي توفرهم في السوق المصري وعددهم ثلاثة.

لمزيد من التفاصيل.. 80 ألف جنيه.. إجمالي تخفيضات فولكس فاجن تيجوان خلال العام الجديد

وتزامنًا مع الأجواء الرمضانية، أطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- عرضًا حصريًّا مميّزًا على الطراز آودي A6 لعام 2020 لاقتناء تلك السيدان الفخمة التي تَجمع ما بين متعة القيادة والأداء القوي وأيضًا مستويات الرفاهية غير المسبوقة.

لمزيد من التفاصيل.. عرض مِن "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" على آودي A6 الجديدة لعام 2020

كما أعلنت شركة كيان وكيل علامة سيات في السوق المصري، عن تخفيض أسعار  سيارة سيات ليون بنسختها العادية بقيمة 20.000 جنيه لتصل الى 369.900 جنيه بدلًا من 389.900 جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض أسعار سيات ليون يصل لـ 20 ألف جنيه

كما أعلنت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، وكيل العلامة التجارية بي واي دي في مصر، عن عرض تخفيض لفترة محدودة على طراز بي واي دي S5 موديل 2020 بقيمة 5 آلاف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات على بي واي دي S5 بقيمة 5 آلاف جنيه

ومن جانبها، أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل في سوق السيارات المصري، عن تخفيض أسعار سيارة أوبل أسترا، وهي من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث بلغ حجم التخفيض 21 ألف جنيه.

فيما أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في السوق المصري، عن تخفيضات على أسعار طرازشيفروليه ماليبوتصل لـ 40 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. للمرة الثانية خلال عام 2020.. تخفيضات على شيفروليه ماليبو تصل لـ 40 ألف جنيه

وأرسلت شركة جي بي أوتو غبور، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية هيونداي في مصر، للموزعين والتجار الأسعار الجديدة لطراز هيونداي النترا AD والذي يتضمن تخفيض بقيمة 10 آلاف جنيه على جميع فئاتها السبعة المتوفرة بالسوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. غبور تعلن عن تخفيض أسعار هيونداي النترا AD بقيمة 10 آلاف جنيه

وأعلنت جي بي أوتو غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر، عن تخفيض بقيمة 10 آلاف جنيه على جميع فئات طراز هيونداي HD، وتبلغ قيمة التخفيض 10 آلاف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. غبور تُعلن عن تخفيض أسعار هيونداي النترا HD بقيمة 10 آلاف جنيه

كما أعلنت مجموعة جي بي أتو غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في السوق المصري، عن عروض تخفيض على جميع فئات هيونداي أكسنت HCI موديل 2020 بقيمة 15 ألف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. غبور تعلن عن تخفيض أسعار هيونداي أكسنت HCI بقيمة 15 ألف جنيه

ولحقت العلامة التجارية لكزس بموجة التخفيضات التي تشهدها سيارات السوق المصري خلال شهر رمضان بعد أن أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل لكزس في مصر، عن تخفيض في أسعار طراز لكزس LX570 في السوق المصري بفئتيها بقيمة 350 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار لكزس LX570 تنخفض بقيمة تصل الى 350 الف جنيه فى مصر

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل لكزس في مصر، عن تخفيضات على أسعار طرازات العلامة التجارية لكزس في السوق المصري، وشملت التخفيضات طراز لكزس LS بفئاته الثلاثة التي وصلت قيمة التخفيضات عليهها إلي 500 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. أسعار لكزس LS تنخفض بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه

واختتمت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية إم جي في مصر، المنافسة الرمضانية حين أعلنت عن تخفيضات على طراز MG6 بقيمة تصل إلى 25 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. المنصور تُعلن عن تخفيضات على إم جي 6 تصل إلى 25 ألف جنيه

 
#
  • تعليقات Facebook