الجمعة 29 مارس 2024

تويوتا ايجيبت تطرح فئة جديدة من كورولا بهذا السعر

تويوتا كورولا تتصدر مبيعات فئتها في السيارات المستوردة وتكمل النجاح بإطلاق فئة جديدة للسوق المصري
تويوتا ايجيبت تطرح فئة جديدة من كورولا بهذا السعر
حجم الخط: ع ع ع

 واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تحقيق النجاحات في سوق السيارات المصري بعد أن تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات المستوردة وأطلقت فئة جديدة لتتيح إختيارات أكثر ما بين الفئات المختلفة لعشاق السيدان الأكثر مبيعا في العالم.

ومن جانبه اكد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الفضل في نتائج مبيعات كورولا واعتلاء قمة فئتها إلى الاخذ في الاعتبار دائما احتياجات عملائها فى مصر و بناءاً علي طلبهم قررنا اصدار فئه جديده لتويوتا كورولا لتأتي الان ب6 فئات لكي تناسب كل الاحتياجات. 

وتعهد أحمد منصف بالعمل الدؤوب ومواصلة النجاح وتحقيق ما تستهدفه المجموعة من خطط تضعها على القمة دائمًا.

تويوتا كورولا

حققت تويوتا كورولا – السياره الأكثر مبيعا في العالم – طفرة ونقلة نوعية منذ أن أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيچيبت الجيل الثاني عشر الجديد كليًا في الربع الأول من 2019 بمصر فحاذت على ثقة ورضاء عملائها.

تأتي تويوتا كورولا بتصميم يضعها في مستوي أعلى من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسي الفريد وحيث ان تصنيع السيارة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم "Toyota New Global Architecture "؛ وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجي خطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة.

 

فقد جاءت الفئه الجديدة من كورولا بالعديد من التجهيزات و منها مصابيح اماميه و خلفيه بتكنولوجيا ال LED , حساسات ركن اماميه و خلفيه, مكيف هواء اوتوماتيكي مزدوج المناخ, مخرج خلفي للتكييف, المرآة الداخلية كهربائية, شاشه عرض معلومات للعدادات 7 بوصه, مثبت سرعه, حساس مطر أتوماتيكي, كما أنها مزوده بمفتاح بصمه للسائق, الراكب الأمامي و صندق الأمتعة. 

و تأتي أيضاً بكل معايير السلامة و الأمان المعتادة من تويوتا كورولا فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل  ABS- BA – EBD "، بالإضافة إلى نظام " HILL ASSIST Control"؛ ونظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يحافظ على ثبات السيارة في المنحنيات.

وتزود كورولا بنظام الوسائد الهوائية لتحمي كل من السائق والراكب في المقعد الأمامي؛ كما يدعم السيارة هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

و أيضاً أداءا قويًا بفضل محركها المتطور بنظام " VVT-I " والبالغ سعته 1600 سي سي ، مزود بناقل حركة أوتوماتيكي متطور " CVT " والذي يعطي تحكمًا أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلى مستويات الراحة والسلاسة  في الاستجابة أثناء القيادة و تدعم بنظام رياضي للقيادة والذي يساعد على الوصول لأعلى مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي "SPORTS MODE"؛ وعلى الرغم من قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام " EFI " المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

و بذلك تحقق تويوتا كورولا جميع متطلبات محبيها لتكون متاحه ب6 فئات بتجهيزات مختلفة و أسعار تناسب كل عملائها


اضافة اعلان

اضافة اعلان

الفئه الاولي – مانيوال

290,000

الفئه الاولي – أوتوماتيك

315,000

الفئه الثانية – أوتوماتيك

350,000

الفئه الثالثة – الجديدة - بدون فتحه سقف

380,000

الفئه الثالثة – بفتحه سقف

400,000

الفئه الرابعة – بفتحه سقف

450,000

 

كورولا هايبرد

واستكمالا لنجاح كورولا وفرت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت السيارة الهايبرد من كورولا بمصر في بداية العام الجاري والتي تعد أحد السيارات الرائدة في هذه التكنولجيا النظيفة بالعالم.

يعمل نظام الهايبرد بشكل مزدوج ما بين استخدام محرك وقود وموتور كهربائي وتتميز بقدرتها على التوفير في استهلاك الوقود والحفاظ على البيئة.

وتتوفر تويوتا كورولا الهايبرد بمحرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1800 سي سي بالإضافة إلى موتور كهرباء بقوة إجمالية 121 حصان وينقل حركتهما للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي.

وتقدم السيارة 4 أنظمة قيادة وهي: "القيادة الافتراضية ونظام إيكو ونظام Sport لتسارع أفضل، نظام القيادة الكهربائية EV".

تأتي تويوتا كورولا هايبرد بفائتين:

الفئة الاولي 550,000

الفئة الثانية 600,000

تويوتا Air Care - خدمه جديدة لتنقية هواء التكييف

وكعادتها دائمًا في البحث عن كل ما هو جديد وتزامنًا مع اهتمام العملاء المتزايد بمنتجات التعقيم والمطهرات خلال الآونة الأخيرة طرحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت خدمة Air Care الفعالة الجديدة لتنقية هواء تكييف السيارة. وتستخدم خمة Air Care منتجات أصلية عالية الجودة معتمدة والتي تقتل أكثر من 376 نوعاً من الفطريات والبكتيريا؛ من بينها " 131 نوعا من البكتريا و 218 نوعاً من الفطريات و نحو 27 نوعاً من الطفيليات" لتمنح مالك السيارة مزيدًا من الأمان والحفاظ على صحته و صحة المرافقين له

 
 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

طرح سوزوكي "إسبريسو" لأول مرة في مصر بهذا السعر

7:28 م الأحد 05 أبريل 2020

تويوتا تحتفل بشركاء النجاح.. وتكشف عن " كورولا هايبرد والجرانفيا الفاخرة"

4:19 م الإثنين 09 مارس 2020

رسمياً.. أسعار تويوتا كورولا تحصل على تخفيضات حتى 19 ألف جنيه

1:03 ص الأربعاء 01 يناير 2020

تويوتا إيجيبت تدعم صحة المرأة العاملة بالشركة

5:06 م الأحد 29 ديسمبر 2019

عرض الشتاء من تويوتا ايجيبت حمله فحص مجانية بمراكز صيانة تويوتا ايجيبت

8:43 م الأحد 10 نوفمبر 2019

إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024