الجمعة 26 أبريل 2024

"غبور" تتخذ هذه الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا

جى-بى-أوتو
"غبور" تتخذ هذه الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي للعلامات التجارية هيونداي، مازدا، جيلي، وشيري في مصر، عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية للحد من مخاطر تفشي فيروس كورونا في مصر، وذلك وفقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

 

وأعلنت الشركة في بيان لها أنها تتبع أعلى مستويات التطهير والتعقيم الشامل يوميا لكافة المنشآت التابعة لغبور من صالات العرض ومراكز الخدمة والمباني والمكاتب الادارية، كما تعمل الشركة على تثبيت المطهرات التي تحتوي علي الكحول الايثيلي داخل كافة صالات العرض ومراكز الخدمة والمباني الإدارية.

 ويحافظ العاملون في غبور على مسافة 1 متر علي الأقل بين العاملين داخل المنشأة و كذلك العملاء بمراكز الخدمة بما يتيح استمرار  تقديم الخدمات للعملاء  وعدم الاضرار بمصالحهم، هذا بالإضافة إلي رفع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية داخل المنشآت الادارية التابعة لغبور لضمان تسيير العمل بما لا يتعارض مع توصيات الوقاية، ومنها تزويد كافة العاملين بالشركة يوميا بكمامات واقنعة واقية والالتزام باستخدامها، كما يتم قياس درجات الحرارة يوميا للعاملين بمجرد وصولهم و قبل دخولهم المنشاة.

وألغت الشركة بصمة الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين واستبدالها بإثبات الحضور والانصراف الإلكتروني، مع مراعاة تخفيف أعداد العاملين بكل منشأة من منشآت غبور عن طريق تطبيق سياسة العمل من المنزل و ذلك للوظائف التي لا تحتاج لتواجد يومي بالمنشأة، و كذلك إعطاء أولوية العمل من المنزل للسيدات الحوامل وكذلك أمهات الأطفال دون الثانية عشرة من العمر.

وأصدرت جي بي أوتو غبور قراراً  بإيقاف خدمات تقديم المأكولات والمشروبات داخل جميع المنشآت التابعة لغبور لضمان عدم انتشار العدوي،  هذا بالإضافة إلي إيقاف كافة السفريات والمهمات خارج البلاد وكذلك التدريبات الفنية والعملية بمقر أكاديمية غبور بهدف الحد من انتشار وتفشي الوباء، جاء ذلك بجانب المبادرات الإيجابية إلي قامت بها شركة غبور لتخفيف الأعباء علي عملائها خلال تلك الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد عن طريق تأجيل سداد الأقساط المستحقة علي السيارات لمدة 6 أشهر تماشيا مع مبادرة البنك المركزي.

ودعت الشركة في بيانها جميع القطاعات بأخذ خطوات إيجابية مماثلة للسيطرة علي الوضع والحد من خطورة تفشي الوباء نظراً لخطورة الوضع ولكي تعم السلامة علي الجميع.

أخبار متعلقة

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

موظفو معارض السيارات الصغيرة في أزمة بسبب كورونا.. ورابطة التجار تعوضهم

7:58 م الثلاثاء 07 أبريل 2020

بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا

1:13 م الثلاثاء 07 أبريل 2020

تسلا تطور أجهزة تنفس طبية من قطع غيار سياراتها لمرضى كورونا

1:09 م الثلاثاء 07 أبريل 2020

فيت اند فيكس تدعم أطباء مصر

9:08 م الأحد 05 أبريل 2020

خبراء : سوق السيارات سيشهد نقص فى بعض العلامات التجارية

12:58 م الأحد 29 مارس 2020

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024