عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا
نور أحمد
# الثلاثاء , 07 أبريل 2020 01:13 م
بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا
بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا

شاركت شركة مانسكو، وكيل العلامة التجارية بيجو في مصر، في توعية عملاءها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال نشر بعض النصائح على الصفحة الرسمية لبيجو مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجهت العملاء إلى أهمية تمديد المساحة الشخصية للوقاية من الإصابة بالفيروس.

وعبرت الشركة عن النصيحة الهامة التي توجهها لعملاءها من خلال صورة تعبيرية لسيارتين من العلامة التجارية بيجو تقفان متباعدتان، معلقة على الصورة بضرورة تمديد المساحة الشخصية لتصل إلى 1.8 متر، وذلك للتأكد من أماننا وأمان الآخرين وتجنباً لنقل عدوى الفيروس في حالة التقارب وعدم احترام المساحة الشخصية.

كما وجهت شركة مانسكو عملاءها لضرورة الاتصال المسبق برقم 16674 في حالة الحاجة لصيانة السيارة، لحجز ميعاد مسبق قبل التوجه إلى مراكز الصيانة.

وقلصت الشركة عدد ساعات العمل في مراكز الصيانة الخاصة بها لتبدأ في الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثالثة عصراً، كما أعلنت من قبل عن اتخاذها بعض الإجراءات للوقاية من انتشار الفيروس مثل إلغاء اختبارات القيادة لسيارات بيجو حتى إشعار آخر، وكذلك اتخاذ احتياطات إضافية لضمان أعلى مستوى من النظافة في معارضها ومراكز الصيانة، بالإضافة إلى توفير أقنعة للوجه وقفازات معقمة ومعقم لليدين للموظفين والعاملين بالشركة.

يذكر أن الكثير من معارض السيارات ومراكز الصيانة المختلفة قلصت ساعات العمل بها، بعد قرار حظر التجول الذي أصدرته رئاسة الوزراء نهاية الشهر الماضي ابتداءاً من السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook