عالم السيارات

14 ذو القعدة 1441 04 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
"فورد مصر" تعلق العمل في جميع معارضها لمدة أسبوعين بسبب "كورونا"
# الأحد , 29 مارس 2020 03:42 م
"فورد مصر" تعلق العمل في جميع معارضها لمدة أسبوعين بسبب "كورونا"
"فورد مصر" تعلق العمل في جميع معارضها لمدة أسبوعين بسبب "كورونا"

أعلنت فورد مصر ومجموعة أوتو جميل، وكيل العلامة التجارية في مصر، عدة قرارات هامة إلتزاماً منها بتعليمات الحكومة المصرية المتعلقة بمكافحة إنتشار فيروس كورونا، ومن هذه القرارات تعليق العمل بمعارض مبيعات السيارات التابعة للشركة لمدة أسبوعين.

كما أعلنت الشركة عن تعليق العمل في الإدارة العامة لها بمدينة العبور بالقاهرة وتحويل جميع العاملين بالإدارة للعمل عن بعد، على أن تستمر الشركة في تقديم خدمات ما بعد البيع من خلال مراكزها طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت مع مراعاة تقليل الكثافات للحد الأدنى، والاهتمام الفائق بكل ما يتعلق بالنظافة والتعقيم.

وطالبت فورد مصر عملاءها بتفهم الظروف الحالية والقرارات التي اتخذتها الشركة كإجراءات للحفاظ على صحة العملاء والموظفين في الوقت الحالي، والتعاون معها بالاتصال مسبقاَ قبل الحضور لمراكز الصيانة للتأكد من إمكانية تقديم الخدمة عند الحضور.

وأكدت الشركة أنها ستظل تعمل في ضوء الأولويات التي يحددها صانعي القرار بالبلاد، وأنها تسعى دائماً لتوفير الدعم لعملاءها مع الحفاظ على السلامة كأولوية قصوى.

يذكر أن رئيس الوزراء قد أعلن منذ أيام عن فرض حظر التجول وغلق المحال والمعارض التجارية من الساعة السابعة مساءاً حتى السادسة صباحاً وطوال اليوم يومي الجمعة والسبت، وذلك في إطار الخطوات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا