الجمعة 19 أبريل 2024

ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات

ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات
على اليسار: السيد ممدوح غطاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غطاطي || على اليمين: مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة ميشلان عن توقيع اتفاقية مع شركة الملك فيصل لتجارة الكاوتش والبطاريات، إحدى أهم شركات توزيع الإطارات في مصر وعضو في مجموعة غطاطي، وستقوم شركة الملك فيصل بموجب هذه الاتفاقية ببيع إطارات ميشلان في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزيز حضور ميشلان في مصر من خلال توفير منتجاتها لعدد من فئات المركبات، ومنها سيارات الركّاب، ومركبات الدفع الرباعي، والشاحنات الخفيفة والثقيلة، والحافلات.


ورحّب مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بهذه الاتفاقية وقال: "هذه الاتفاقية خطوة هامة لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن سعداء جداً بالعمل مع مجموعة غطاطي، والتي تعد من أهم شركات قطاع التجزئة التي تبيع عدد من العلامات التجارية في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزز التزامنا بالسوق المصري ولتأكد على ثقتنا بهذه الدولة التي تتسم بالديناميكية والفرص الكبيرة للنمو."


وتمثل الاتفاقية الموقّعة بين شركة ميشلان ومجموعة غطاطي خطوة هامة لتعزيز شبكة توزيع إطارات ميشلان في مصر، حيث تعمل شركة تمكو للتجارة والتوزيع على بيع وتوزيع إطارات ميشلان مصر على مدى الـ 40 سنة الماضية، وستتابع ميشلان إدارة عملياتها في مصر من خلال الشركتين بالتوازي.


وقال السيد ممدوح غطاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غطاطي: "تجارة الإطارات كانت شغفي منذ بداية مسيرتي المهنية، ولطالما حلمت بالتعاون مع شركة ميشلان، لذا فإن هذه الاتفاقية تمثل شرفاً كبيراً بالنسبة لي، حيث سنتمكن من تزويد عملائنا بإطارات آمنة وذات جودة استثنائية. وبالنيابة عن فريق عمل غطاطي، إنه شرف لنا أن نتعاون مع ميشلان لنمنح عملائنا طريقاً أفضل للأمام."


ستستفيد ميشلان من الموقع الريادي لمجموعة ممدوح غطاطي في قطاع الإطارات والبطاريات في مصر، وذلك في قطاعي التجزئة والبيع بالجملة، وتتيح هذه الاتفاقية خياراً إضافياً للعملاء لشراء إطارات ميشلان من أكبر شبكة توزيع متعددة العلامات التجارية في الدولة، حيث تمتلك مجموعة غطاطي أكثر من 40 نقطة بيع في مختلف أنحاء مصر.


نبذة عن مجموعة غطاطي

تعد مجموعة غطاطي من أكبر شركات بيع وتوزيع الإطارات في مصر. تأسست الشركة في العام 1978 على يدي السيد ممدوح غطاطي، وتوظف حالياً 700 موظف. وتمتلك الشركة مرافق مخصصة لتدريب موظفيها، وتضم شبكتها 40 مركز خدمات وبيع بالتجزئة في مصر. ونجحت الشركة في بناء قاعدة بيانات تضم أكثر من 2000 وكيل لضمان تغطية مختلف المدن المصرية، ولتتمكن مجموعة غطاطي من خدمة هذه الشبكة الكبيرة، تمتلك المجموعة أربعة مستودعات ضخمة تتواجد في مناطق مختلفة حول الدولة لتضمن سرعة تلبية احتياجات عملائها، كما تدير أسطولاً يضم أكثر من 50 شاحنة توزيع. وتتميز الشركة بتنوّع الإطارات التي تقدّمها، ابتداءً من الإطارات ذات التكلفة المنخفضة إلى الإطارات الممتازة، وتشمل إطارات سيارات الركّاب، وإطارات الشاحنات الخفيفة، وإطارات الشاحنات والحافلات، والإطارات المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة. تلتزم مجموعة غطاطي منذ انطلاقها في العام 1978 بتزويد السوق المصري بمنتجات عالية الجودة وبأفضل مستويات الخدمة في السوق، ومكّنها هذا الالتزام من النمو وتعزيز حضورها في السوق عاماً بعد عام.



نبذة عن شركة ميشلان

تلتزم ميشلان، الشركة الرائدة في صناعة إطارات السيارات، بتعزيز تجربة التنقل المستدام لعملائها، من خلال تصميم وطرح الإطارات والخدمات والحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها؛ وكذلك توفير الخدمات والخرائط والأدلة الرقمية التي تساعد على تعزيز الرحلات وتنقلات السفر وتحويلها إلى تجارب فريدة؛ وتطوير المواد ذات التقنية العالية التي تُوظف في خدمة مجال التنقل. ويقع مقر شركة ميشلان في مدينة كليرمون فيران في فرنسا، ولديها فروع منتشرة في 170 دولة حول العالم تضم أكثر من 125,000 موظف وتدير 67 منشأة للإطارات، حيث أنتجت هذه المنشآت مجتمعة في عام 2018 نحو 190 مليون إطار.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

بعد أسابيع من اطلاقه..مواصلات مصرتشيد بتفاعل الجمهور مع الأوتوبيس الكهربائي

11:19 ص الأربعاء 19 فبراير 2020

أسعار سيارات سيات تتراجع نحو 10 آلاف على إبيزا وتستقر على شقيقاتها

9:22 م الخميس 23 يناير 2020

عرض على هوندا سيفيك وبدء الحجز على سيارات CR-V وHR-V موديل 2020

6:28 م الخميس 16 يناير 2020

رسمياً... إطلاق جاك S4 الجديدة بسوق السيارات المصري بسعر 278 الف جنيه

9:24 م الأربعاء 08 يناير 2020

"جي بي غبور" و"الغلبان أوتو ماركت" يطلقان شركة لتوزيع السيارات التجارية

5:46 م الخميس 12 ديسمبر 2019

فئة سابعة جديدة لسبورتاج 2020 تنضم إلى سيارات كيا في مصر

5:04 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2019

إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024