عالم السيارات

03 رجب 1441 26 فبراير 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
أوتو جميل والمباشر يفتتحا أحدث فروعهما بمول جرين بلازا بالاسكندرية
# الجمعة , 31 يناير 2020 08:16 م
أوتو جميل  والمباشر يفتتحا أحدث فروعهما بمول جرين بلازا بالاسكندرية
أوتو جميل والمباشر يفتتحا أحدث فروعهما بمول جرين بلازا بالاسكندرية

إحتفلت شركتى أوتو جميل «اوتو ستور» » والشركة العالمية المتحدة للتجارة «المباشر» التابعين لمجموعة شركات عبد اللطيف جميل بمصر إفتتاح أول فروع سلسلة «اوتو ستور» بمنطقة سموحة - بمول جرين بلازا بالاسكندرية  وذلك بحضور أ/ حسن العلمى – المدير العام التنفيذى للعمليات الدوليه وأ. طارق عبد اللطيف – مدير عام عمليات مصر و أ. على حسن – مدير عام «اوتو ستور» وأ. دينا كمال – مدير قطاع العلاقات العامة والاتصال وكبار قيادات الشركتين والعاملين بها. كما شارك في الافتتاح نخبة من رموز المجتمع من الشخصيات العامة و كبار الموزعين ورجال الاعلام  وصحفيو السيارات فى مصر.

وعلى هامش الافتتاح وجة أ. طارق عبد اللطيف، كلمته للحضور قائلا" أن فكرة «اوتو ستور» جديدة تماما ويشرف بأن تكون لشركة أوتو جميل الصدارة باطلاق هذا المشروع ولاول مرة في مصرعبر مجموعتنا.

وأستطرد قائلا أن ملخص فكرة « أوتوستور» هى صرح يلبى كافة الانشطة ومختلف العمليات التى يحتاج اليها العملاء من بيع وشراء واستبدال وتأمين وتقسيط  مباشر او غير مباشر لكافة السيارات الجديدة والمستعملة تحت مظلة واحدة . حيث يضم هذا الفرع مقرا ادريا لشركة المباشر للتقسيط وايضا ممثلين من مختلف البنوك بما يضمن للعملاء الحرية فى اختيار ما يناسبهم من أنظمة التمويل المتنوعة بما يتوافق مع ظروفهم وقدراتهم الشرائية. كما يضم الفرع ايضا ممثلين من شركات التأمين المختلفة بحيث يقوم العميل باختيار باقة التأمين المناسبة له سواء للسيارات الجديدة أو المستعملة .

     وتابع عبد اللطيف، يأتي هذا مع رغبة أتو جميل في تقديم خدمة مميزة و فعالة للعملاء في هذا الصدد ،علاوة على اعادة هيكلة التعامل مع سوق السيارات المصرى ليكون باسلوب إحترافى ، يضمن للعميل الحصول على مواصفات الجودة التى تناسب تطلعاته مع الحصول على افضل الأسعار المقدمة له بائعا كان ام مشترياً.

 ومن جهته صرح أ. علي حسن مدير عام «أوتو ستور»، تم إفتتاح المعرض بموقع متميزعلى مساحة تزيد عن 1000م، تم تصميمه  وتجهيزه على أعلى مستوى طبقا لأحدث مواصفات صالات العرض القياسية لشركة أوتو جميل و إتباع أحدث التقنيات فى أساليب العرض. والذى يسع لعرض اكثر من 40 سيارة جديدة ومستعملة من كافة العلامات التجارية. لتلبى إحتياجات كل الفئات العمرية فى إقتناء سيارة أحلامهم اى ما كانت ماركتها. كما تقدم «أوتو ستور» خدمات التقسيط والتمويل بلاضافة الى التأمين والاكسسورات وغيرها كلا تحت سقف واحد.

وأكد على أن «أوتو ستور» تعد بمثابة نقلة جديدة فى سوق السيارات المحلى، وان الشركة ستضخ استثمارات كبيرة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى انها تستهدف الحصول على حصة سوقية بنسبة يتراوح ما بين 5 إلى 7% من إجمالي المبيعات. كما أشار إلى أن قرار البنك المركزي برفع مستوى الدخل لـ 50 % سيساهم في انتعاش المبيعات.

واكد أ. على حسن على  أن فرع «اوتو ستور» بمنطقة سموحة بمول جرين بلازا بسموحة فى الاسكندرية سيكون البداية لسلسة من المعارض ستشمل العديد من المناطق والمحافظات للوصول الى جميع عملاء سوق السيارات الجديدة والمستعملة سواء كانوا بائعين او مشترين فى كافة أنحاء الجمهورية وذلك بجانب معارض الشركة الحالية القائمة بالقاهرة والجيزة.

«اوتو ستور»... تغزو سوق السيارات المصرى

وفي خطوة تهدف إلى إعادة صياغة معايير جديدة فى سوق السيارت تقدم «اوتو ستور» العديد من الخدمات المميزة لعملائها منها على سبيل المثال لا الحصر:

اقتنى سيارة احلامك مع «اوتو ستور» من جميع الماركات بافضل سعر واسهل واسرع الاجراءات 

تقدم «اوتو ستور» لعملائها خدمات بيع السيارات الجديدة من كل العلامات التجارية بما يتناسب مع احتياجات المستهلك المصرى وقدرته الشرائية، كما تقوم بتوفير الحلول التمويلية سواء عبر ذراعها التمويلى شركة المباشر أو عبر البنوك وشركات التقسيط الاخرى بما يسهل على العملاء إقتناء سيارتهم المفضلة باسرع واسهل الاجراءات، هذا إلى جانب باقات خاصة للتأمين

إستبدل سيارتك المستعملة بأفضل سعر و استلم الجديدة او المستعملة من «اوتو ستور» مع دفع الفارق نقدا او بالتقسيط

توفر «اوتو ستور» بدائل وخيارات أفضل وأكثر مرونة لكل العملاء حيث تقدم لهم خدمات استبدال سيارتهم المستعملة باسعار متميزة اى ما كانت ماركتها باخرى جديدة أو مستعملة بدفع الفارق نقداً أو بالتقسيط دون التقيد بعلامة أو موديل معين 

«اوتو ستور»...بيع وشراء السيارات المستعملة من معظم العلامات التجارية :

تقدم «اوتو ستور» خدمات شراء السيارات المستعملة من كل العلامات التجارية بسعر عادل و سداد سريع، حيث تقوم الشركة بإنتقاء أفضل السيارات المستعملة بعد خضوعها لأعلى مستويات الفحص فنيا وميكانيكيا  بواسطة خبراء واخصائيي تقييم وفنيين متخصصين على مستوى عال من التدريب والكفاءة للتأكد من استيفائها كافة الشروط والمعايير التي يمكن بها إعادة ببيع السيارات المستعملة ، وتحرص الشركة على توفيرمخزون متنوع من السيارات ذات الحالة الممتازة (كسر زيرو)، لتحقيق أعلى مستوى من الثقة لدى عملاء «اوتو ستور» عند البيع بضمان «اوتو ستور». 

لكل العملاء امكانية تقسيط سيارتهم الجديدة أو المستعملة بأفضل العروض واسرع واسهل الاجراءات باقل مقدم واطول فترة سداد

و تجدر الاشارة إلى أن «اوتو ستور» تتميز أيضا بتقديم مجموعة من البرامج التمويلية المتعددة  لعملائها للتيسير عليهم لاقتناء السيارة التى يرغبون بها، من حزمة متنوعة من أنظمة التقسيط التى تناسب كل الرغبات والقدرات الشرائية باسهل واسرع اجراءات باقل مقدم واطول فترة سداد سواء ذلك عن طريق ذراعها التمويلى "شركة المباشر". أوعبر البنوك المختلفة وشركات التقسيط الاخرى وفقا للنظام والبرنامج الذى يفضله العميل لذا قامت «اوتو ستور» مؤخرا بابرام عدة اتفاقيات وعروض خاصة ومتميزة مع مختلف البنوك لتقديم افضل الخدمات والعروض التمويلية حرصا منها على تلبية إحتياجات ورغبات عميل «اوتو ستور».

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا