عالم السيارات

05 شعبان 1441 29 مارس 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
رابطة التجار : نسبة المبيعات ضئيلة.. وانخفاض بأسعار السيارات قريبا
# الإثنين , 13 يناير 2020 02:59 م
رابطة التجار : نسبة المبيعات ضئيلة.. وانخفاض بأسعار السيارات قريبا
رابطة التجار : نسبة المبيعات ضئيلة.. وانخفاض بأسعار السيارات قريبا

قال ياسر حشيش رئيس رابطة تجار السيارات بالبحيرة، أن نسبة المبيعات خلال الفترة الجارية ضئيلة للغاية، حيث ينعدم الطلب على شراء السيارات نظرا لتأهب العميل لإجراء المزيد من التخفيضات على الأسعار بالنسبة للسيارات وهو الأمر المتوقع بالغعل نظرا للعوامل الجددية التى طرأت على سوق السيارات منذ مطلع العام الجديد.

وأشار حشيش خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات" أن العملاء التي تسعى لتبديل سيارتها بأخرى جديدة، هم الذين يقبلون على الشراء خلال الشهر الجاري، وذلك نظرا لتخوفات البعض منهم بانخفاض أسعار السيارات الأمر الذي سيؤثر بالسلب على سياراتهم المستعملة، لافتا أن مبيعات سوق السيارات ستشهد انتعاشا ملحوظا خلال فبراير المقبل مما يسهم قي استقرار السوق.

وأضاف أنه من المحتمل عدم استقرار سوق السيارات خلال فبراير المقبل في حال فوجئنا بتغييرات على أسعار الدولار أمام الجنيه المصري، مشيدا بقرار التعامل من خلال الجمارك بسعر الدولار العادي بعدما كان بسعر الدولار الجمركي والذي كان ثابتا على 16 جنيه.

وبسؤاله عن ظاهرة "الأوفر برايس" التي يجريها مجموعة من الموزعين على بعض الطرازات، ناشد رئيس رابطة تجار البحيرة المستهلك بعدم الشراء خارج سعر الوكيل الرسمي، لافتا إلى ضرورة تكاتف التجار مع العملاء للقضاء على تلك الظاهرة والتوجه إلى جهاز حماية المستهلك في حال وجود شكاوى على بعض الطرازات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا