عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
البافارية للسيارات ترعي ماراثون "أجري في الخير" لمستشفى 57357
# الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019 12:09 ص
البافارية للسيارات ترعي ماراثون "أجري في الخير" لمستشفى 57357
البافارية للسيارات ترعي ماراثون "أجري في الخير" لمستشفى 57357

 

انطلاقًا من سعيها الدؤوب في تفعيل مسئوليتها المجتمعية من خلال دعم الأنشطة الخيرية والشبابية، شاركت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة BMWالألمانية في مصر، في دعم ورعاية فعاليات الماراثون السنوي "اجري في الخير" الذي نظمته مستشفى سرطان الأطفال "57357" داخل مدينة شرم الشيخ الجمعة 15 نوفمبر 2019.

ظهر خلال فعاليات الماراثون السيارة الكهربائية BMW i3 والتي تم اختيارها كسيارة صديقة للبيئة لا تصدر أي انبعاثات أو ضجيج.

بدأت فعاليات الماراثون بسباق للأطفال مرضى السرطان، وأطفال "متحدي الإعاقة" من محافظة جنوب سيناء، ثم العدو لمن هم أقل من 18 عامًا، كما تتخلل السباق فقرة إعلامية عن الصحة العامة وفوائد الرياضة، وكذلك فقرة توعية عن السرطان ومسبباته وكيفية الوقاية منه، وأخرى فنية مقدمة من وزارة الثقافة.

كما حرصت المجموعة البافارية للسيارات على تكريم الفائزين وتهنئتهم على ما حققوه من إنجازات في ماراثون "أجري في الخير" واستكمالًا للتعاون والدعم المستمر الذي تقدمه المجموعة البافارية للسيارات لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال مصر.

أقيمت فعاليات الماراثون السنوي "اجري في الخير" الذي ينظمه مستشفى سرطان الأطفال "57357"، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ووزارات الشباب والرياضة والثقافة، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بشرم الشيخ (القرية الشبابية/الصالة المغطاة).

يُعد هذا الماراثون الخيري هو السابع لمؤسسة مستشفى 57357، والأول لها بمدينة السلام، وهو حدث رياضي خيري يساهم في التعريف بأهمية الرياضة ودورها في الحفاظ على الصحة ويخصص عائده لصالح مبنى العلاج الخارجي لمستشفى 57357.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا