عالم السيارات

21 ربيع الأول 1441 18 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
موزع يستبعد انخفاض أسعار السيارات الفترة المقبلة
# الثلاثاء , 29 أكتوبر 2019 01:47 م
موزع يستبعد انخفاض أسعار السيارات الفترة المقبلة
موزع يستبعد انخفاض أسعار السيارات الفترة المقبلة

 


قال محمد رزق، عضو مجلس إدارة شركة الرزق للسيارات، الموزع المعتمد لعلامات رينو هيونداي وسكودا وميسوبيشي وأوبل وتويوتا، إن تخفيضات أسعار السيارات خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع سعر الدولار أمام الجنيه.

وأضاف رزق في تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن الوكلاء الذين أعلنوا عن تخفيض الأسعار خلال الأيام الماضية، لم يخفضوا أسعار طرازاتهم عقب تراجع الدولار خلال الشهور الماضية، ليقررا التخفيض الوقت الحالي.

وتوقع عضو مجلس الإدارة، استقرار أسعار السيارات خلال الفترة الحالية مستبعدا حدوث أي تخفيض جديد، مؤكدا أن السوق المصري يشهد حالة من الرواج.

وأشار رزق، إلى أن انخفاض أسعار السيارات يتوقف على تراجع سعر الدولار أمام الجنيه، لافتا إلى أن السوق لا يوجد به أي عامل أخر يؤدي إلى تخفيض الأسعار.

وشهد سوق السيارات المصري، العديد من التطورات على مدار العام الجاري بداية من تطبيق اتفاقية إلغاء الجمارك على السيارات ذات المنشأ الأوروبي وتدشين حملات للمقاطعة وأخرى للتوعية، مع إعادة تسعير السيارات بعد "زيرو جمارك"، في ظل استمرار تقديم عروض ترويجية وتخفيضات على الأسعار منذ يناير الماضي وحتى الآن.

وقدمت العديد من شركات السيارات الفترة الماضية تخفيضات كبيرة على طرازاتها، أبرزها شركة المنصور التي قدمت تخفيض يصل إلى 95 ألف جنيه على سياراتها كروس لاند.
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا